جينيسيس تنطلق في أوروبا من بوابة معرض “جنيف” ٢٠٢٠

جينيسيس تستعد لإقتحام أوروبا

تستعد العلامة النخبوية جينيسيس للتواجد بمعرض جنيف الدولي للسيارات في أذار (مارس) المقبل، ضمن خطّة الصانع الكوري الجنوبي للانطلاق في القارة الأوروبية العجوز.

وكانت مطبوعة “أوتوموتيف نيوز” قد حصلت على بعض وثائق العارضين بالمعرض السويسري والتي أظهرت أن جينيسيس قد حجزت منصّة للعرض بإحدى قاعات المعرض الدولي.

وقال متحدث رسمي باسم الشركة إن القرار النهائي لم يتم اتّخاذه بعد في ما يتعلّق بالمشاركة في معرض “جنيف”، مع الأخذ في الاعتبار أن هيونداي قد أرجأت إطلاق جينيسيس في أوروبا ريثما يكون بحوزة الشركة النخبوية بعض سيارات الـSUV لطرحها هناك، جنبًا إلى جنب مع خيارات محركات أوسع.

ورغم عدم تحديد ميعاد بعينه لإطلاق جينيسيس في أوروبا، صرّح مدير قسم التسويق لدى هيونداي “شو وون هونغ” في وقت سابق من العام الجاري، إن هذا من الممكن حدوثه “في غضون عامين.”

وحاليًا، تباع عروض جينيسيس في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وروسيا وكوريا الجنوبية والشرق الأوسط وأستراليا. وتخطّط العلامة الفاخرة إطلاق سيارتين SUV في غضون العامين المقبلين، وهما GV70 وGV80، بخلاف سيدان كهربائية بالكامل في عام ٢٠٢١.

وكنا قد رأينا العديد من الصور التجسّسية لجينيسيس GV80 المقبلة في وقت سابق، كاشفة عن تصميمها بالكامل والذي جاء جذّابًا مع مقصورة فخمة للغاية، مع الأخذ في الاعتبار أن تلك الـSUV من جينيسيس ستنافس مباشرة عروض بي إم دابليو X5 ومرسيدس-بنز GLE.

 

قد يعجبك ايضا