نيسان تدير جلسات حوارية في دبي لتسليط الضوء على منطقة الشرق الأوسط

أطلقت نيسان سلسلة جلسات القيادة الفكرية باعتبارها الشريك الرسمي لقطاع السيارات للمساهمة بخبراتها العالمية على مستوى المنطقة

موتورز موشن – عقدت نيسان، الشريك الرسمي لقطاع السيارات لإكسبو 2020 دبي، جلسة ختامية في إطار سلسلة جلسات نيسان الحوارية للقيادة الفكرية، والتي تم تخصيصها لإلقاء الضوء على منطقة الشرق الأوسط باعتبارها منطقة الفرص، وذلك بناءً على النجاح الكبير الذي شهدته جلساتها الحوارية السابقة، ومرة أخرى، شهدت الجلسة حضور شخصيات بارزة إلى موقع الفعالية في مركز دبي للمعارض في إكسبو.

واستضاف عبد الإله وزني، مدير التسويق والمنتج وتجربة العملاء في نيسان الشرق الأوسط، جلسة الحوار التفاعلية التي ركزت على منطقة الشرق الأوسط كمركز متطور للأعمال التجارية العالمية، وإستقبل أمادو ديالو، الرئيس التنفيذي لشركة “دي اتش إل جلوبال فورواردينج” الشرق الأوسط وأفريقيا، بصفته المتحدث الرئيسي الضيف في الجلسة، بحضور ممثلين رفيعي المستوى عن “ميتا” و”إيدلمان” وشركة “تي بي دبليو إيه/ رعد” ومختبر المركبات الكهربائية “إي في لاب” و”جرين باركينغ”.

وتعليقاً على الجلسة، قال وزني: “تنظر نيسان إلى منطقة الشرق الأوسط باعتبارها سوقاً عالية الأهمية، ويسهم إرثنا العريق في المنطقة بتوجيه نموّنا المستمر ضمن إطار التزامنا الراسخ بتعزيز مستقبل التنقل فيها”. أضاف: “بصفتنا الشريك الرسمي لقطاع السيارات في إكسبو 2020 دبي، المعرض العالمي الأول من نوعه في الشرق الأوسط، تُمثل هذه المنصة العالمية بالنسبة لنا حالة استثنائية في السوق، وتعبيراً مباشراً عن هذه المنطقة الحيوية المتميزة بتوجهها نحو االتكنولوجيا المتطورة والازدهار الاقتصادي، وتفخر نيسان بكونها جزءاً فاعلاً من هذه الرحلة المتميزة”.

من جانبه، قال ديالو: “ساهم إكسبو 2020 دبي بدور هائل في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي للابتكار، وأظهر مرونتها الفائقة في العودة إلى التعافي بعد الجائحة، ولا يقتصر دور نيسان و”دي إتش إل” على الابتكار فحسب؛ بل تتشاركان أيضاً في هدفهما الطموح نحو الوصول إلى حيادية الكربون بحلول عام 2050. وفي هذه الرحلة المشتركة، نفخر بانسجام نيسان مع أهداف المنطقة من خلال مركزنا الجديد للمركبات الكهربائية، وعلى مستوى العالم من خلال خدماتنا في النقل وعبر سلسلة التوريد”.

تتميز نيسان بحضورها القوي في منطقة الشرق الأوسط مع طرح أول سيارة لها في الكويت عام 1956، ومنذ ذلك الوقت، عززت نيسان علاقتها الراسخة مع شركائها في المنطقة، بما ساهم في رواج عدد من أشهر منتجاتها العريقة، مثل نيسان باترول، السيارة المفضلة التي أصبحت جزءاً من الإرث المتميز للعائلات في المنطقة، والسيارة المفضلة لدى العملاء حتى الآن.

وأطلقت نيسان سلسلة جلسات القيادة الفكرية المكونة من ثلاثة أجزاء باعتبارها الشريك الرسمي لقطاع السيارات، للمساهمة بخبراتها العالمية ومعرفتها العميقة على مستوى المنطقة، وبرؤيتها نحو مستقبل التنقل، من خلال التعاون مع الشركاء لتسريع التحول إلى مستقبل أكثر أمانًا وذكاءً واستدامةً واتصالاً.

قد يعجبك ايضا