مهرجان “هيونداي أن” الإلكتروني ينطلقُ بحماس بمشاركة لاعبين من 13 دولة

سيتمّ دعوة البطل للمشاركة في برنامج إستضافة كبار الشخصيات VIP لفريق هيونداي للراليات العالمية المشارك في بطولة العالم

موتورز موشن – في إطار إستراتيجيتها الهادفة لإدخال الإثارة والمتعة الى نفوس عشّاق الرياضة الميكانيكية، أطلقت شركة هيونداي موتور الدوري العالمي لمهرجان Hyundai N الإلكتروني، وهي مسابقة لرياضة السيارات الرقمية، حيث يتنافس اللاعبون على المركز الأول في بيئة ألعاب واقع افتراضي حماسية.

ويستمرّ الدوريّ لغاية 14 فبراير الجاري، ويضمّ 14 جولة تأهيلية على منصّة محاكاة السباقات (iRacing VR)، حيث سيشارك لاعبون من 13 دولة في جولات التصفيات، والذي سينتقل من بينهم 30 لاعبًا –  بما في ذلك أفضل لاعبين من كل دولة، والفائز من كأس Hyundai  N e-Festival  السابق للناشئين، وأربعة لاعبين بالاختيار العشوائي، إلى الجولات النهائية.

سيتنافس اللاعبون الثلاثون ضدّ بعضهم البعض خلال 10 جولات نهائية، يتمّ بثها مباشرة على منصة Race Spot TV من 6 مارس إلى 1 مايو. ويمكن للراغبين في المشاركة في جولات التأهيل التسجيل على الموقع الإلكتروني (www.hyundainefestival.com) حيث يمكنهم تحميل نتائجهم الخاصة.

وقال تيل وارتنبرغ، نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة العلامة التجارية N وقسم رياضة السيارات في هيونداي موتور: “يسعدنا جدًا تقديم الإثارة والتشويق في رياضة السيارات لمشجّعينا من خلال مهرجان Hyundai N الإلكتروني منذ عام 2020”. أضاف: “نأمل بأن يصبح مهرجان Hyundai N الإلكتروني منصّة ممتازة تجمع بين الانغماس في الواقع الافتراضي والسباقات الواقعية على حلبات السباق.”

وسيحصل الفائزون الثلاثة الأوائل على جوائز نقدية، وسيتمّ دعوة البطل للمشاركة في برنامج إستضافة كبار الشخصيات VIP لفريق هيونداي للراليات العالمية Hyundai World Rally Team المشارك في بطولة العالم FIA World Rally Championship (WRC).

ستغطي دعوة كبار الشخصيات VIP  فرصة سانحة للسفر والمشاهدة عن قرب لأداء فريق هيونداي للراليات العالمية خلال مراحل البطولة، إضافة إلى العروض الخاصة الأخرى، مثل فرص لقاء أعضاء فريق هيونداي للراليات العالمية Hyundai Rally، والمشاركة في جولات الهليكوبتر بين أماكن WRC المختلفة.

ستكون إلنترا N السيارة الرسمية لهذا الحدث، وهي نسخة السباق المشاركة بطولة TCR Tour Car Racing من طراز إلنترا 2021، والتي حصلت على لقب سيارة العام 2021 في أمريكا الشمالية، والتي تعدّ واحدة من أعلى الجوائز في هذه صناعة السيارات. وقد تصدّرت النترا N TCR منافسات السيارات السياحية الرائدة في العالم، بما في ذلك بطولة سباق WTCC World Touring Car Championship وتحدي بيريلي بايلوت IMSA Michelin Pilot Challenge.

بالعودة إلى البطولة العالمية الافتراضية، فقد دخلت هيونداي موتور Hyundai Motor في شراكة مع منصة iRacing للألعاب، والتي تقدّم تجربة محاكاة شبه حقيقية للسباقات في الحياة الواقعية، من خلال تسليط الضوء على قدرات القيادة الديناميكية لـ Elantra N TCR والأصوات في بيئة VR مثيرة.

ولزيادة تفاعل الجمهور، تتضمّن الفعالية مشاركة السائق الأسطوري المعتزل جابريل تاركيني، حيث انضمّ السائق الإيطالي إلى فريق هيونداي موتور سبورت في عام 2017 كسائق تجارب رئيسي، على متن سيارة Hyundai i30 N TCR، وساعد في دفع فريق هيونداي موتور سبورت للفوز بألقاب عدة، ولن تكون مشاركته من خلال الاشتراك في مهرجان Hyundai N الإلكتروني نفسه، ولكنه سيقوم بمشاركة أفضل نتائج iRacing الخاصة به مع عشاق العلامة التجارية Hyundai N في جميع أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا