لينكولن تختتمُ العام الفائت بأعلى مستوى لها من المبيعات منذ عام 2015

• شهدت لينكولن زيادة بنسبة 30% في مبيعاتها مقارنةً بالعام الماضي لتقود هذه الزيادة سيارتا كورسير وأفياتور

موتورز موشن – أنهت لينكولن الشرق الأوسط عام 2021 بإعلانها عن أقوى مبيعات لها منذ عام 2015. وشهدت نهاية العام الجاري أيضاً الربع الأكثر مبيعاً لشركة السيارات الفاخرة منذ يناير ومارس من عام 2015، مع زيادة المبيعات بنسبة 27% مقارنةً بالربع الرابع من عام 2020. وباعت لينكولن إجمالاً سيارات أكثر بنسبة 30% في عام 2021 مقارنةً بعام 2020، وتصدّرت هذا النموّ سيارتا كورسير (183%) وأفياتور (40%).

وعبّر سامي ملكاوي، المدير الإداري لدى شركة لينكولن الشرق الأوسط عن سروره بأن عملاء السيارات الفاخرة في المنطقة استمرّوا بإظهار إهتمامهم القويّ بعلامة لينكولن طوال عام 2021، وقال: “شهدنا نمواً إستثنائياً في مبيعات مجموعة من سيارات لينكولن، وانعكست إستجابة العملاء لسيارتي كورسير وأفياتور اللتين تمّ إطلاقهما في المنطقة عام 2020، في النموّ الكبير بالمبيعات. وأود أن أشكر موزّعينا على جهودهم الدؤوبة لدعم عملية التسويق والبيع لأهمّ السيارات لدى العلامة.

وأضاف ملكاوي قائلاً: “تواصل مجموعة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة لدينا جذب شريحة واسعة من المشترين في منطقة الشرق الأوسط ممّن يتمتعون بذوق رفيع ويقدّرون تجربة العملاء ذات المعايير العالمية”.

ويمثل هذا العام علامة فارقة وإنجاز هامّ بالنسبة لعلامة لينكولن لوصولها إلى الذكرى المئة على انطلاقها. وبهذا الصدد، تابع ملكاوي قائلاً: “يُعتبر احتفالنا بمرور قرن من الإنجازات علامة فارقة في قطاع السيارات، ويعود الفضل بذلك لعملائنا المخلصين، خاصّةً مع الإضافات التي وفرناها مؤخراً والسيارات المشوقة التي سنعلن عن اطلاقها قريباً، والأيقونات الفاخرة مثل سيارة نافيجيتور الرائدة. أنا على ثقة بأن عام 2022 سيجلب المزيد من النجاح لشركة لينكولن في منطقة الشرق الأوسط.”

وتضمّ مجموعة لينكولن الحالية أربعة طرازات هي: كورسير، ونوتيلوس متوسطة الحجم والمليئة بالمزايا، وأفياتور ذات الثلاث صفوف والسرعات الـ10، ونافيجيتور الأيقونية بالحجم الكامل. وتمّ تصميم وتصنيع كلّ منها وفقاً للمعايير الصارمة للعلامة لتلبّي احتياجات وتوقعات عشاق السيارات الفاخرة في المنطقة.

سواء كنتم تقدّرون المظهر الخارجي الجميل أو المقصورة الداخلية الفاخرة أو أداء المحرك القوي أو أحدث التقنيات أو مزايا الأمان المتطورة، لن تحتاجوا إلى التنازل عن أيّ منها مع لينكولن.

فلسفة لينكولن الخاصة Lincoln Way تجعل من كلّ سيارة ملاذاً يوفر الأداء والراحة والأمان.

قد يعجبك ايضا