لكزس تُطلق الجيل الجديد من اليخت الفاخر LY680

تهدف الفكرة الأساسية للقارب الفاخر هي "أن يشعر المرء وكأنه في مخبأ في وسط البحر مع توفير مساحة أكبر تمنح الشعور بالحرية والراحة".

موتورز موشن – أعلنت شركة لكزس عن إطلاق الجيل الجديد من يختها الفاخر  LY680، بتحسينات جديدة ومثيرة. ويأتي هذا الإعلان في إطار جهود الشركة المتواصلة لتقديم تجارب استثنائية لعملائها، وتعزيز مكانتها كعلامة فخامة تركز على نمط الحياة.

تتميز النسخة الجديدة من يخت لكزس  LY680 بتوسعة تمت في الطابق العلوي ومنصة السباحة، مما يوفر المزيد من المساحة للاستمتاع والاسترخاء. وتعتبر الفلسفة التصميمية للكزس  “الحرفية” هي الجوهر الذي يعبر عنه LY680 من خلال الانتباه الشديد إلى كل التفاصيل بهدف تجاوز توقعات العملاء وخلق تجربة فريدة تثير حواسهم، حتى وهم في عرض البحر ، وتهدف الفكرة الأساسية للقارب الفاخر هي “أن يشعر المرء وكأنه في مخبأ في وسط البحر مع توفير مساحة أكبر تمنح الشعور بالحرية والراحة”.

 

https://www.instagram.com/p/C402hZlR-ah/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

 

يخت لكزس الفاخر هو تجسيد لفلسفة التصميم “إل-فينيس” التي اعتمدتها لكزس حيث تم صنع الداخلية بعناية متناهية لتوفير مساحة معيشة مريحة. وفيما يتعلق بالأداء، تهدف لكزس إلى توفير أداء مثير للثقة للرحلات البحرية، من خلال توفير راحة في الحركة وراحة القيادة المستقرة والهدوء.

من الجدير بالذكر ان يخت لكزس  LY680  قد تم انتاجه من قبل مجموعة هورايزون، التي تتميز بقدراتها التكنولوجية المتقدمة في بناء اليخوت الفاخرة. مع الجمع بين قدرات بناء مجموعة هورايزون مع طرق إنتاج اليخوت استنادًا إلى نظام الإنتاج في لكزس، حيث تم استغلال قوة العلامتين لتحقيق تحسينات إضافية.

 

إقرأ ايضاً: بي واي دي سيغال الصينية تخيف صناعة السيارات الأمريكية

 

يمكن قبول طلبات الشراء في مكاتب البيع في اليابان فقط اعتبارًا من 25 مارس 2024 من خلال مكاتب لكزس للرياضات البحرية وبعض الوكلاء المختارين. ومن المقرر تسليم الطلبيات في ربيع عام 2026. وسيتم النظر في المبيعات في الأسواق الدولية  في المستقبل استنادًا إلى طلب العملاء.

 

قد يعجبك ايضا