إل جي تقدّم مكنسة CordZero A9 الكهربائية المميّزة في عالم التنظيف المنزلي

مع المكنسة LG CordZero، يحصل المستخدم على أدواتٍ متعددة الأغراض تجعل تنظيف المنزل أمراً أكثر سرعة وسهولة

موتورز موشن – تجربة تنظيف منزلية متميزة وسلسة إلى أبعد حدّ تقدّمها شركة إل جي إلكترونيكس LG Electronics هذا الشهر، عبر مكنسة التنظيف الجديدة LG CordZero بطرازيها A9 Kompressor و A9 Kompressor All In One، التي تعدّ جهاز تنظيف ذكياً وقويّاً مع ميزاتٍ من الدرجة الأولى لتنظيف فائق بكل سهولة.

يمكن أن تكون مهمة كنس المنزل شاقة وطويلة، بدءاً من تغيير الفوهات، وضرورة الشحن باستمرار، إلى تعبئة المكنسة الكهربائية وتفريغها، الأمر الذي يجعل الحفاظ على نظافة المنزل يتطلب صبراً وجهداً كبيرين، وقد يصبح الأمر مزعجاً أكثر مع طبيعة الحياة اليومية المزدحمة. لذا، تتفهم إل جي إلكترونيكس هذه الصعوبات، وهذا هو السبب في أنّ مكنستي CordZero A9 Kompressor و A9 Kompressor All In One يعدان الإضافة المثالية لمنزلك الذكي.

 

فوهة Power Drive

 

من أجل منزل نظيف وفعّال، فإن تغيير الفوهات أمر لا بد منه. ومع أربعة أنواع من فوهات Power Drive المطبقة على تقنية Power Drive Motor من LG CordZero، يمكن للمقيمين الاطمئنان بأن التنظيف سيكون شاملاً مع كل فوهة. تعتبر فوهة Power Drive متعددة الأسطح ضرورية للسجاد متعدد الأسطح والخامات، في حين تُعد فوهة Slim Nozzle مثالية للأرضيات الصلبة. أما لشعر الحيوانات الأليفة المزعج والأسطح الضيقة، فلديك فوهة Power Drive Mini من أجل تنظيفٍ فعّال. بدورها تعتبر فوهة ممسحة Power Drive خياراً إضافياً يتم شراؤه لأولئك الذين يرغبون في استهداف الأرضيات الصلبة المتخصصة وتوظيف تقنية الخرائط. من المهم وجود مجموعة متنوعة من الفوهات لأن ما يصلح على سطح خشبي قد لا يصلح للأرضيات المُغطاة بالسجاد. وبالمثل، غالباً ما تكون عملية إزال شعر الحيوانات الأليفة أمراً صعباً لأنها تسد الفوهة. يضمن محرك Power Drive من LG CordZero، إلى جانب تقنية Anti-Tangle، تنظيفاً شاملاً، بينما يقوم محرك الدفع المباشر لفوهة السجاد بالتنظيف عميقاً في السجادة. إذاً، استخدم الفوهة الصحيحة لضمان التنظيف الأمثل في كل مرة.

 

وقت تشغيل طويل

أكبر متاعب استخدام المكنسة اللاسلكية هو انخفاض عمر البطارية، لأن تنظيف المنزل وفقاً لنسبة الشحن المتبقية هو أمر غير عملي ببساطة. لذا، تشتمل كلّ من مكنسة LG CordZero  A9 و A9 Kompressor  All In One على بطاريتين من نوع Lithium-Ion قابلتين للتبديل، وتمنح حزمة الطاقة المزدوجة المستخدم 120 دقيقة من التنظيف. وبمجرد انتهاء عمر البطارية، يمكن استبدالها بسهولة. وبفضل عمر البطارية الطويل، يكون تنظيف المنزل أقل جهداً وأكثر راحة.

 

سهولة الشحن والتخزين

تتطلب معظم المكانس الكهربائية حوامل على الحائط، والتي تشغل مساحة كبيرة، وبالتالي يمكن أن تكون مزعجة لمعظم المستخدمين. يمكن تخزين عصا يد مكنسة LG CordZero بسهولة ودقة في منزلك بثلاث طرقٍ مختلفة هي: وضع التثبيت على الحائط، ووضع الحامل الأرضي، والوضع المضغوط. تتميز حافظة مكنسة A9 Kompressor All In One الكهربائية بتصميم أنيق ومبتكر كالبرج يعزز الراحة، حيث يقوم بتخزين وشحن وتفريغ مكنسة CordZero  Handstick Vacuum كلها في نفس الوقت.

أدوات متعددة الأغراض

إنّ استخدام نفس الأدوات لتنظيف جميع مساحات وغرف وزوايا المنزل أمر شبه مستحيل. ومع نطاق التنظيف المحدود، قد لا يكون ممكناً تنظيف كل شيء. لكن، مع المكنسة LG CordZero، يحصل المستخدم على أدواتٍ متعددة الأغراض تجعل تنظيف المنزل أمراً أكثر سرعة وسهولة. ومع أدوات التكنيس المتعددة، فإن التنظيف الفعّال ليس بالمهمة الصعبة.

أيضاً، يمكن للمستخدم تقليل وقت التنظيف عن طريق الكنس والمسح في نفس الوقت باستخدام ممسحة Power Drive، بينما تنظف فوهة Slim Power Drive الغبار والأوساخ وشعر الحيوانات الأليفة بنجاح من الأماكن التي يصعب الوصول إليها، فإن أداة Crevice Tool مفيدة في تنظيف المناطق الدقيقة والضيقة. تشتمل الفتحات الأخرى على فوهة Power Drive Mini وأداة Combination Tool وفوهة Slim Power Drive Nozzle وفوهة متعددة الأسطح Multi-Surface Nozzle . يحتوي جهاز A9 Kompressor All In One على مكنسة وممسحة معاً في نفس الوقت.

إدارة الجهاز بكل سهولة

 

مع تطبيق ThinQ، تصبح إدارة المكنسة الكهربائية أكثر سهولة، حيث ينبه بحالة الفلتر ويذكّر المستخدم بضرورة شحن البطارية. وبالمثل، توفر تقنية LG KOMPRESSOR الوقت عن طريق ضغط الغبار والشعر المتجمع في سلة المهملات، والذي يقوم بضغط الغبار والشعر حتى 2.4 مرة، مما يختصر على المستخدم عدد مرات تفريغ السلة. ومن أجل تفريغ المكنسة، ما عليك سوى الضغط على رافعة Kompressor مع فتح الباب لإزالة المحتويات. كما يأتي الجهاز مزوداً بتقنية تنظيف متينة مع ضمان لمدة 10 سنوات.

قد يعجبك ايضا