لكزس تتألق في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وترافق أعظم الشخصيات

رافقت مجموعة من أعظم الشخصيات وأكثرها تأثيرًا في عالم الفنّ والسينما وكان لها حضورها اللافت في جميع العروض السينمائية وحفلات الاستقبال

موتورز موشن – مع إختتام فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي التاسع والسبعين – لا بينالي دي فينيسيا، كان للكزس حضورها المتألق للعام السادس على التوالي، خلال الـ 11 يوماً الماضية بصفتها السيارة الرسمية للمهرجان، حيث رافقت مجموعة من أعظم الشخصيات وأكثرها تأثيرًا في عالم الفنّ والسينما، فكان لها حضورها اللافت في جميع العروض السينمائية وحفلات الاستقبال وصولاً الى السجّادة الحمراء في حفل الاختتام.

وقد وفّرت لكزس مجموعة من سياراتها الفاخرة لنقل أبرز النجوم مثل جوليان مور، وبراد بيت، وكيت بلانشيت، وتيموثي تشالاميتكيت بلانشيت، وتيموثي تشالاميت، وهاري ستايلز، وهيو جاكمان وكاثرين دينوف.

ولقد عزز دعم وحضور لكزس المستمرّ للمهرجان المهمة المشتركة التي تربطها بعالم السينما لتقديم تجارب فريدة ومدهشة لا تنسى، ولتؤكد الشراكة بين سحر السينما وسحر لكزس من خلال الوجود المتجدّد للعلامة التجارية في المهرجان المرموق.

من جهتها عبّرت لكزس عن سعادتها بوجودها في هذا المهرجان المرموق في دورته التاسعة والسبعين والذي حرصت فيه على عرض طرازاتها الجديدة، والتي تعتبر جوهرة حقيقية تمثل رؤيتها للتنقل الكهربائي في المستقبل وتجسّد الأفضل من حيث التكنولوجيا والراحة والتصميم.

قد يعجبك ايضا