لكزس الراعي الرسمي لكأس ديفيز بالتنس للعام الثالث على التوالي

وفرت لكزس لهذه البطولة مجموعة مختارة من سيارتها الكهربائية والهجينة لنقل الفرق المشاركة من 18 دولة الى قرية التنس لمنحهم تجربة لا تنسى مليئة بالفخامة

موتورز موشن – إنطلقت فعاليات فعاليات كأس ديفيز لكرة المضرب في مدينة ملقا الإسبانيا، وهي البطولة الأكثر شهرة للتنس في العالم، وذلك بالشراكة مع لكزس للسنة الثالثة على التوالي.

ويتجلى التعاون بين لكزس وكأس ديفيز من خلال العملاء والمشجّعين الذين يسعون جاهدين لتحقيق رفاهية تجارب لا تُنسى، مع التركيز على مفهوم “Lexus Electrified”، رؤية الاستدامة المستمرة للعلامة التجارية للكزس.

ولقد وفرت لكزس لهذه البطولة مجموعة مختارة من سيارتها الكهربائية والهجينة لنقل الفرق المشاركة من 18 دولة الى قرية التنس لمنحهم تجربة لا تنسى مليئة بالفخامة، وتعبّر عن الضيافة اليابانية الأصيلة Omotenashi.

وعبّرت لكزس عن حماسها لرعاية هذا الحدث الرياضي الشهير والذي يُعتبر فريداً من نوعه ويجمع بين أفضل لاعبي التنس والمشجّعين في العالم، والكثير منهم هم عملاء يقدرون الفخامة.  ولا يمكن أن تضيّع لكزس هذه الفرصة للتفاعل مع هذا الجمهور الراقي من خلال الشغف المشترك بالتميز والأداء وروعة التصميم والتجارب المذهلة.

قد يعجبك ايضا