نموذج بي ام دبليو اكس 7 بيك-اب: من الورق الى الحقيقة في 10 أشهر

متدربون يبدعون بهذه المركبة النموذج

يمكن لزوار “BMW Motorrad Days” لعام 2019 أن يتوقعوا، بالإضافة إلى العديد من الدراجات، لمرة واحدة حقيقية – سيارة بي أم دبليو بيك-اب. تحويل فريد يقوم به المتدربون المهنيون في مجموعة بي أم دبليو بالتعاون مع قسمي بناء المفاهيم وتكنولوجيا الطراز في مصنع الشركة في ميونيخ. طبعاً تعتمد هذه السيارة على قاعدة طراز أكس 7، العضو الأكثر فخامة وأحدث أفراد عائلة بي ام دبليو أكس، كما تجمع بين تقنية محرك BMW X7 xDrive40i بقوة 340 حصان مع مفهوم المركبة المبتكر لسيارة بيك آب فاخرة ذات خمسة مقاعد.

إن منطقة التحميل المصنوعة يدويًا والتي تتميز بلمسات نهائية أنيقة من الخشب المصقول، ونظام تعليق هوائي قابل للتعديل على ارتفاعين، والعديد من تفاصيل المعدات عالية الجودة، تجعل بي ام دبليو أكس 7 بيك-اب رفيقًا مثاليًا للاستخدامات اليومية المتنوعة. وتكتمل الصورة في منطقة التحميل مع دراجة  BMW F 850 ​​GS – النارية القوية، حيث يمكن للإثنين معاً الوصول إلى أقصى زوايا العالم.

“أنا مسرور بالتآزر بين مجموعة بي أم دبليو للتدريب المهني وبناء المفاهيم وتكنولوجيا الطراز، مما يسمح لهؤلاء المواهب الشابة بإثبات قدراتهم في هذا المشروع الاستثنائي” ، قال ميلاجروس كاينا أندري، عضو مجلس إدارة الموارد البشرية في بي ام دبليو.

خلف مقصورة الركاب التي توفر لخمسة أشخاص أجواء فاخرة، توفر سيارة BMW X7 Pick-Up منطقة تحميل سخية. يتراوح طول مساحة التحميل من 140 سم (مغلق) إلى 200 سم (مفتوح). بفضل الاستخدام الذكي لمكونات السقف والأبواب الخلفية والغطاء الخلفي، كان من الممكن خفض الوزن بمقدار 200 كلغ مقابل طراز الإنتاج، على الرغم من طول الجسم البالغ 10 سنتم. بالتفاعل مع الكسوة العالية الجودة المصنوعة يدويًا من خشب الساج لترقية منطقة التحميل وعناصر الحاجز، والمقبض اليدوي وشرائط القطع المصنوعة من أجزاء الضغط SLS 3D ، يصبح من الواضح مقدار القوة والكفاءة والدقة الفنية التي يعرضها المتدربون بالفعل. مزيج من خشب الساج ذات اللون العسلي وبيزوم فردي من تنزانيت أزرق معدني – لون أزرق بحري حصري ينمي عمقًا إضافيًا عند التعرض لأشعة الشمس – كان مستوحى من رياضة اليخوت ويخلق مظهرًا متطورًا.

في غضون عشرة أشهر فقط، حوّل المتدربون الاثني عشر من ميكانيكا هياكل المركبات والمركبات والميكانيكيات في المركبات والبناء النموذجي التقني مفهومًا إلى سيارة تعمل بكامل طاقتها وبجودة سيارة المعرض. وكان المتدربون أحرارًا في اتخاذ قرار بشأن التصور والتنفيذ، ولكن كان عليهم التخلي عن مساعدة الخبراء الإضافية التي يتم تقديمها عادةً في مجال تصميم السيارات. اما النتيجة النهائية فتؤكد للمتدربين سببًا أكبر للفخر بمشروعهم التدريبي العملي. حلمهم: الذهاب في جولة في سيارة BMW X7 Pick-up بعد العرض الأول أو حتى القيام برحلة إلى الجبال، حيث يعد البيك اب بي ام دبليو X7 والدراجة  BMW F 850 ​​GS مرافقين مخلصين: بفضل خصائص القيادة الممتازة على الطرق المعبدة وغير المعبدة ، فإن الرحلة هي الوجهة.

 

قد يعجبك ايضا