من كاديلاك وفورد الى تويوتا: إليكم أبرز الطرازات المتوقعة لمعرض نيويورك الدولي للسيارات 2019

ما هي الطرازات المتوقعة والمنتظرة في معرض نيويورك للسيارات 2019

يعد معرض نيويورك للسيارات لعام 2019 بتسليط الضوء على عدد من السيارات الجديدة المهمة وسيارات الدفع الرباعي الكروسوفر والـ SUV وغيرها من كاديلاك إلى تويوتا التي تستحوذ جميعها على أهمية واستقطاب الزوار والتي سيكشف عنها الصانعون في منصاتهم. سواء كنت تبحث عن سيارة سيدان رياضية جديدة أو كروسوفر عائلي، أو كنت ببساطة متحمساً لسيارة ما، عليك أن تتابع موقع موتورز موشن الذي سيأتيك بأبرز أخبار السيارات في المنطقة والعالم واليوم تحديداً ستتابع معنا أبرز الطرازات المتوقعة في أحد أبرز المعارض الأمريكية والذي يتم تنظيمه سنوياًفي جافيتس سنتر في نيويورك.

فورد إسكيب لعام 2020

تمت إعادة تصميم سيارة فورد إسكيب لعام 2020. بفضل التصميم الأكثر شبهاً بالسيارات، تستفيد هذه الكروسوفر المدمجة من مجموعة رباعية من خيارات توليد القوة، ثلاث أسطوانات بسعة 1.5 لتر مع توربو، وهي قياسية ، كما يمكن اختيار محرك أسطوانات توربيني بقوة أكبر تبلغ 250 حصان بسعة 2.0 لتر. محبو البيئة سيفرحون بالتوليفة العاملة بالبنزين والكهرباء والبالغة 198 حصانًا أو مجموعة توليد القوة العاملة بالبنزين والكهرباء الهجينة بقوة 209 أحصنة.

كاديلاك  CT5لعام 2020  

كاديلاك ستكشف رسمياً النقاب عن CT5 الجديدة في نيويورك، البديل غير الرسمي لـ CTS ، تتميز CT5 بأحدث لغة تصميم لعلامة كاديلاك وبنمط سقف أنيق على نمط الإرتداد السريع. أما الطاقة فتأتي من محرك ذات شاحن توربيني 2.0 لتر مكون من أربع أسطوانات أو محرك ذات ست أسطوانات سعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني. ويتصل المحركان بعلبة تروس من 10 سرعات. توقعوا ايضاً أن يكون محرك CT5 أفضل مما يبدو، لأن السيارة تعتمد على نسخة محسنة من منصة Alpha المختصة للعلامة التجارية.

 

فورد موستانغ  SVOلعام 2020

تضيف فورد مستوى أداء متميزًا إلى موستانج من أجل التنافس رسميًا على شيفروليه كامارو 1LEs المكونة من أربعة وست أسطوانات. ما إذا كان طراز موستانج الجديد (الذي نشير إليه باسم SVO) سيستخدم متغيرًا أكثر قوة للمحرك رباعي الشاحن التوربيني في سيارة المهر أو محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني (ربما وحدة 2.7 لتر من Edge ST ) يبقى تحت اللف.

 

 GMC Acadia لعام 2020

سيارة GMC Acadia التي تم تحديثها لعام 2020، ستطل لأول مرة في معرض السيارات في نيويورك. تتضمن الميزات الجديدة توافر محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني (الإصدار السابق بسعة 2.5 لتر و V6 بسعة 3.6 لتر على التوالي) ونظام دفع أكثر ملائمة للطرق الوعرة  AT4.

هيونداي Venue لعام 2020

مركبات الكروسوفر الصغيرة باتت حالياً أكثر جاذبية، وتضاعف هذا الأمر حالياً مع  Hyundai من خلال طراز Venue. أصغر من  Hyundai Kona، وتهدف من خلاله هيونداي منافسة طرازات مثل Nissan Kicks  و  Ford EcoSport.

لنكولن Corsair

أوقفت لينكولن طراز MKC… مات MKC… يعيش Corsair. وفي الوقت الذي لم تكشف فيه لينكولن الكثير عن هذه الكروسوفر المدمجة الجديدة، فإن صور التجسس تظهر سيارة إستوحي تصميمها بقوة من Aviator  الأكبر. على عكس طراز Aviator الذي يعتمد على نظام الدفع الخلفي، من المتوقع أن يشارك Corsair  أساساته مع Ford Escape الذي يعتمد على القيادة الأمامية.

مرسيدس A35 AMG  لعام 2020

تحصل سيارة مرسيدس الفئة A الصغيرة على لمسة AMG السحرية اضافة الى محرك بسعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني ونظام ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض الفاصل من سبع سرعات لإرسال 302 حصانًا إلى جميع عجلات السيدان الأربعة عن طريق نظام الدفع الرباعي الخاص بمرسيدس-بنز 4Matic.

مرسيدس CLA 35 AMG لعام 2020

تستخدم CLA 35، وهي الأقرب إلى سيارة السيدان A35، نفس المحرك سعة 2.0 لتر مع توربو المكون من اربع اسطوانات وناقل الحركة الأوتوماتيكي من سبع سرعات، يولد تمتماً مثل A35 نحو 302 حصانًا ويأتي قياسيًا مع الدفع الرباعي.

مرسيدس EQC Edition 1886 لعام 2020

ستقدم مرسيدس في نيويورك سيارة Mercedes-Benz EQC الكهربائية بالكامل المحدود الإصدار. من المحتمل أن يحتفل الطراز الخاص الذي يطلق عليه اسم Dubbed Edition 1886 بإطلاق  the Benz Patent-Motorwagen، وهي مركبة ذات ثلاث عجلات بناها كارل بنز وعرضت لأول مرة علنًا في عام 1886.

مرسيدس-بنز GLS لعام 2020

تمت إعادة تصميم أكبر كروسوفر خاص من مرسيدس بنز بالكامل من أجل مواجهة منافسين جدد مثل BMW X7  و Lincoln Navigator. من المتوقع أن نرى تصميمًا متطوراً يعتمد أحدث إشارات التصميم للعلامة التجارية. من الداخل، نظام مرسيدس الترفيهي هو أمر غير مؤكد لإفساح المجال أمام أحدث إعدادات MBUX للعلامة التجارية.

مرسيدس-بنز جي ال سي كوبيه لعام 2020

مثل مرسيدس-بنز جي إل سي 2020 ، تستفيد جي إل سي كوبيه من تحديث منتصف العمر الذي يتضمن التصميم المنقح، وشاشة عرض أكبر للمعلومات والترفيه، واعتماد نظامMBUX ، وشاحن توربيني منقح 2.0 لتر، مع 255 حصاناً، اي أكثر من المحرك السابق بنحو 14 حصان.

مرسيدس-بنز GLC AMG لعام 2020

سوف تضع Mercedes-AMG لمستها على GLC المحدثة. نتوقع من GLC 43 أن تفسح المجال لسيارة GLC 53  التي تعتمد على مجموعة الشاحن التوربيني الهجين الجديدة التي تتضمن ستة محركات من مرسيدس. وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يستمر محرك الـ V8 ذات الشاحن التوربيني سعة 4.0 ليتر الحالي المتوفر حالياً في طراز GLC 63 في الطراز المحدث.

مرسيدس-بنز GLC AMG كوبيه

الى جانب سيارة مرسيدس GLC AMG القياسية، ستطل علينا من نيويورك مرسيدس GLC AMG الكوبيه القياسية. ومن المتوقع ان تفسح GLC 43  كوبيه المجال لسيارة GLC 53 كوبيه التي تستخدم المحرك التوربيني الهجين الجديد المكون من ست اسطوانات. وفي الوقت نفسه ، من المتوقع أن تأتي GLC 63 Coupe  المحدثة مرة أخرى بنسخة قياسية و S. حالياً نالت GLC 63 محرك V8 سعة 4 ليترات ذات الشاحن التوربيني بقوة 469 حصانًا في الموديل القياسي و 503 حصانًا في نسخة S ، ونتوقع تمامًا أن ترتفع هذه الأحصنة لمزيد من الأداء الرياضي.

بورشه كايان كوبيه لعام 2020

تقفز بورشه إلى فئة سيارات الكروسوفر الكوبيه مع طراز كايان كوبيه. وسيتم استبدال شكل كايان الصندوقي بآخر يشبه الفاستباك، ويهدف إلى إرضاء الزبائن الذين يفضلون الأسلوب على المادة. وفي حين أن صندوق الامتعة الخلفي في Cayenne Coupe أقل تنوعًا بالتأكيد من الطراز القياسي، توفر الجهة الخلفية ذات الجناحين في Coupe ما يكفي من الجاذبية ليقوم مسؤول الموقف بركن السيارة في الأماكن الأمامية.

تويوتا ياريس هاتشباك لعام 2020

تعود سيارة تويوتا ياريس هاتشباك بعد توقف نحو عام. توفر Yaris hatchback الجديدة نظام معلوماتي ترفيهي قياسي بشاشة تعمل باللمس 7.0 بوصة ومساحة 15.9 قدم مكعب من مساحة الشحن. لسوء الحظ ، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات هو ناقل الحركة الوحيد لهذه المركبة التي تبلغ قدرتها 106 أحصنة.

تويوتا هايلاندر لعام 2020

أصبح قطاع الكروسوفر كامل الحجم أكثر جاذبية من أي وقت مضى، وتحتل تويوتا مكانة رائدة في هذا القطاع من خلال تصميمها لطراز Highlander لعام 2020. من خلال مظهره الشبيه بطراز RAV4 والهيكل العالمي الجديد لهندسة تويوتا (TNGA) الذي يقوم عليه، فإن أحدث سيارة هايلاندر تعد بأسلوب أكبر وقدرات ديناميكية. ومن الطبيعي أن تقدم Highlander  الجديدة مرة أخرى محركات بنزينية وأخرى تعمل بالبنزين والكهرباء.

 

قد يعجبك ايضا