شيفروليه ترافيرس 2021 تكسب ميزات طفيفة لتحديثات منتصف العمر

المزيد من التكنولوجيا والأسلوب الخاص بكروسوفر من ثلاثة صفوف من المقاعد

كشفت شيفروليه عن طرازها ترافيرس لعام 2021 المعاد تصميمه، وهو بات أكثر حدة من ذي قبل، وقد تم الكشف عن الكروسوفر ثلاثي الصفوف من المقاعد رقميًا بسبب كورونا. عندما أعيد تصميمه لعام 2018، كان ترافيرس هو القصة الحقيقية. كان الكروسوفر كبيرًا، لكن لم يكن هناك شيء يتعلق بالتصميم يثير الحواس ويسرع النبض.

 

 

ترفع ترافيرس 2021 التصميم الخارجي الى مستوى جديد من العدوانية، لكن التغييرات في الواجهات الأمامية والخلفية لا يمكن أن تأخذ المركبة بعيداً. تقول شيفروليه “إن المظهر الجديد مستوحى من تاهو مع شبكة أمامية جديدة ومصابيح أمامية وخلفية وأربعة تصميمات جديدة للعجلات. نحن نحب تصاميم الإضاءة الجديدة، خاصة في الخلف. ومع ذلك، لا يزال ترافيرس يأخذ بعين الاعتبار سائق الشاحنة العائلية، حيث تحتفظ سيارات الكروسوفر مثل تيلورايد و CX-9 بتصاميمها الملفتة.

أما من الداخل ، فسوف يتميز ترافيرس بنظام معلومات وترفيه جديد بقياس 8 بوصات يتوافق عمله مع نظامي اندرويد اوتو وأبل كار بلاي. هناك شاشة مركزية كبيرة في لوحة القيادة، ويستمر التصميم الداخلي نفسه إلى حد كبير مع الطراز الجديد. تقول شيفروليه أن هناك المزيد من ميزات مساعدة السائق المتوفرة بشكل قياسي، كما يتوفر نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة في النسخات الأعلى من شيفروليه.

على مستوى القدرات تستعين ترافيرس 2021 بمجموعة نقل الحركة المأخوذة من الطراز السابق، مما يعني أن ترافيرس نال محرك V6 سعة 3.6 لتر، ينتج قددرة 310 أحصنة و 266 رطل-قدم من عزم الدوران، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.

ستطرح سيارة ترافيرس 2021 للبيع في وقتٍ متأخر من هذا العام. ومن المتوقع تسعير هذا الكروسوفر المتجدد أعلى بشكل طفيف من الطراز الحالي وسيتم الإعلان عن ذلك قبل تاريخ البيع.

 

قد يعجبك ايضا