“شنغهاي”: نيسان سيلفي الجديدة كليًا.. سنترا تحت الجلد!

نيسان سيلفي تطل منمعرض شنغهاي للسيارات 2019

كشفت نيسان، النقاب عن موديلها الجديد كليًا سيلفي لعام ٢٠٢٠، والذي يُعرف أيضًا باسم سنترا وبولسار في بعض الأسواق، من خلال معرض شنغهاي للسيارات الذي يُقام حاليًا.

تستعين سيلفي الأحدث بخطوط أكثر ديناميكية وطلّة خارجية أكثر عصرية مقارنة بالطراز السابق. وتتضمّن المقدمة، على سبيل المثال، مصابيح رئيسية ومصابيح ضباب بتصميم حاد جريء، فضلاً عن شبك تهوية أمامي أسود اللون بتصميم ثلاثي الأبعاد على هيئة حرف V. وتبدو المؤخرة كذلك جذّابة مع بعض الخطوط الجريئة على جانبي الصادم الخلفي والمصابيح الخلفية.

وساهم التصميم المعدّل الجديد في جعل سيلفي الأحدث أكثر انسيابية مع معدّل جرّ يبلغ ٠.٢٦ درجة على مقياس “سي إكس”؛ مما يوازي معدّل الانسيابية ذاته مع الشقيق GT-R!

ولم يتم الإعلان بعدُ عن تفاصيل المحركات المعتمدة، ولكن كشفت نيسان عن الاستعانة بالجيل الثالث من محركات HR16DE الذي يتّصل بعلبة تروس Xtronic.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، نجدها توفّر راحة الجلوس لخمسة ركّاب، كما ستتوافر بكسوة بألوان سوداء أو رمادية أو بنية. ويُمكن ملاحظة شاشة النظام المعلوماتي الترفيهي في منتصف لوحة القيادة قياس ٨ بوصات، وتتوافر أيضًا شاشة أصغر قياس ٧ بوصات بلوحة العدّادات.

ومن ضمن التجهيزات الإلكترونية المتطوّرة الأخرى المُدعّمة، يُمكن ذكر نظام التحكّم الذكي بالهيكل والكبح عند الطوارئ عندما يتمّ الضغط على دوّاسة معيّنة بالخطأ؛ ناهيك عن نظام التحذير من التصادمات الأمامية؛ وذلك للتحذير من تخطي المسار، ونظام التنبيه الذكي أثناء القيادة، وغيرهم.

قد يعجبك ايضا