إنفينيتي QX60 الفخمة والأنيقة التي يقدّرها الباحثون عن النجاح في أعمالهم

يُعتبر هذا الطراز بتصميمه المتميز من الداخل والخارج، مكملاً لشخصية سيدة الأعمال لتكون على أتمّ استعداد للقيام بواجباتها والمشاركة في الاجتماعات، كما يرتقي بصورتها عند وصولها إلى وجهتها بأناقة

موتورز موشن – وسط عالم الأعمال الصخب الذي يمتاز بالسرعة، يمكن أن توفّر سيارة انفينيتي QX60 مكتباً متنقلاً لسيّدة أعمال نشيطة ومتميّزة تحرص على تحقيق أعلى درجات الإنجاز، حيث نجد أجندتها اليومية مليئة بالاجتماعات والنقاشات والقرارات الحاسمة. وتتنوع الأماكن التي تعقد فيها هذه اللقاءات، بما في ذلك المكاتب الرسمية، وحتى المطاعم والمقاهي.

لقد صُمّمت هذه السيارة الأنيقة متعددة الاستخدامات والمزودة بثلاثة صفوف من المقاعد بدقة متناهية، كما تتميز مقصورة إنفينيتي الفاخرة بالمقاعد الجلدية المريحة التي تمت حياكتها يدوياً، مع الإضافات الخشبية باللون الأسود.

وتأتي السيارة معززة بمجموعة تقنيات INFINITI IQ المطوّرة ما يضمن سهولة الاتصال لتكامل الهاتف مع تطبيقي (Apple CarPlay®) و (Android Auto®) اللاسلكيين. ويكون بمقدور سيدة الأعمال الاتصال بسرعة لإجراء المكالمات المهمة عبر الإستعانة بشاشة مقاسها 12.3 بوصة ضمن نظام المعلومات والترفيه (InTouch™). كما تضمن منافذ USB بقاء أجهزتها مشحونة، ما يساعدها على إنجاز مختلف الأعمال المكتبية بكل راحة.

كما يكون بمقدورها المشاركة في إتصالات الفيديو في أثناء وجودها وسط بيئة بانورامية داخلية فسيحة يسودها الهدوء بفضل خصائص عزل الضوضاء من الخارج، لتتمكن من التركيز والتفكير العميق. ويمكن خلق أجواء تبعث على الإلهام عند قيامها بتشغيل مقاطعها الموسيقية المفضلة. ومع وجود سائق شخصي، تستطيع التركيز بشكل كامل على عملها، بينما تتولى QX60 الباقي. وتوفر السيارة لها الراحة حتى على الطرق المزدحمة بفضل التحكم التلقائي بدرجة الحرارة.

ويُعتبر هذا الطراز بتصميمه المتميز من الداخل والخارج، مكملاً لشخصيتها لتكون على أتم استعداد للقيام بواجبات أعمالها والمشاركة في الاجتماعات، كما يرتقي بصورتها عند وصولها إلى وجهتها بأناقة. وتعتبر QX60 وسيلة نقل وميزة شخصية، وتلعب دوراً في تعزيز إنتاجيتها بسهولة من خلال العديد من الميزات الكاملة.

يمكن الاطلاع على مجموعة موديلات إنفينيتي في أي من مراكزها التابعة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

قد يعجبك ايضا