فوز شفروليه كورفيت Z06 بجائزة أفضل سيارة سوبر رياضية في المملكة

أهدت شفروليه كورفيت جائزتها الى جميع عشّاقها في السعودية والى شركائها في جنرال موتورز الذين تربطهم معها علاقة عريقة تمتدّ لأكثر من 75 عامًا

موتورز موشن – نالت شركة “التوكيلات” العالمية للسيارات في حفل جائزة PR-ARABIA الوطنية لقطاع السيارات لعام 2023-2024، جائزة أفضل سيارة سوبر رياضية لطراز شفروليه كورفيت Z06، بحضور نخبة كبيرة من رجال الأعمال والصحافة والمهتمين بقطاع السيارات.

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة التوكيلات العالمية للسيارات عقب حصول التوكيلات على الجائزة: “يكلل حصول شفروليه كورفيت Z06 على جائزة أفضل سيارة سوبر رياضية في المملكة جهدنا الدؤوب في التوكيلات العالمية للسيارات في ترسيخ مكانتها في السوق السعودي خلال الفترة الماضية”. أضاف: “نحن سعداء بهذا الإنجاز ونهديه إلى عشّاق ومحبّي شفروليه كورفيت في السعودية، وكذلك إلى شركائنا في جنرال موتورز الذين تربطهم معنا علاقة عريقة تمتدّ لأكثر من 75 عامًا”.

الجدير بالذكر أن شيفروليه كورفيت في جيلها الثامن والجديد أول كورفيت بمحرك وسطي في تاريخها الممتدّ لـ 70 عاماً بعد أن ظلت خلال أجيالها السبعة السابقة بمحرك أمامي، ممّا أسهم كذلك وبقوة إلى دخولها بطولات السباقات العالمية تحت شعار Corvette Racing وحصولها على أعلى الجوائز، وتربّعت على المراكز الأولى، كما حصلت هذا الشهر على الجائزة الكبرى لبطولة WEC فئة GTE AM.

قد يعجبك ايضا