فوز سيارة “جيتور داشينغ” الجذّابة بجائزة مرموقة في السعودية لعام 2023

تبرز سيارة "داشينغ" ليس بسبب جاذبية تصميمها الخارجي فقط، بل أيضًا بفضل باقة من التكنولوجيا المتقدمة التي تجعل من تجربة القيادة آمنة وممتعة وسلسة

موتورز موشن – أعلنت الشركة الوطنية للسيارات “NMS” الوكيل المعتمد لسيارات جيتور في المملكة العربية السعودية، عن فوز سيارة “جيتور داشينغ” الجديدة والمتطورة بجائزة “أفضل سيارة متعددة الاستعمالات” لعام 2023، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدورة الحادي عشر لجائزة “بي آر أرابيا الوطنية لقطاع السيارات” في المملكة.

تمّ الإعلان عن فوز “جيتور داشينغ” في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في منتصف نوفمبر في جدة برعاية الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبحضور عدد من الأمراء والشخصيات المهمة، كذلك نخبة من ممثلي المكاتب الإقليمية لعلامات السيارات، ووكلاء بالمملكة وممثلين عن وسائل الإعلام ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي.

وحصدت السيارة التي اعتبرت الأكثر استقطاباً للإهتمام لعام 2023 جائزة “أفضل سيارة متعددة الاستعمالات” بجيلها الأول الذي طرحتها شركة جيتور في سوق المملكة العربية السعودية بداية هذا  العام، مؤكدة على النجاح الكبير الذي سجلته في أسواق المملكة، والإقبال المتنامي عليها، حيث استحوذت على أكبر عدد من الأصوات بين السيارات المرشحة من قبل لجنة التحكيم ومن خلال موقع الجائزة الالكتروني .

“جيتور داشينغ” مجهزة بمحرك قوي سعة 1.6 ليتر وشاحن توربيني، ينتج قوة 194 حصاناً، ممّا يضمن استجابة سريعة وأداء مذهل في مختلف الظروف على الطرقات. كما يتمتع بعزم دوران ممتاز يعزز قدرة السيارة على التسارع بكفاءة. بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ليوفر توزيعًا مثاليًا للطاقة على كل من المحورين، مما يسهم في تحسين الأداء والتحكم أثناء القيادة.

تتميز سيارة “الداشينغ” بتصميم خارجي استثنائي، حيث تأتي بإطارات من الألمنيوم بحجم 20 بوصة، مما يعزز من طابعها الرياضي والجاذب. و يظهر التركيز على التفاصيل في تصميم أيدي الأبواب الخارجية، حيث تم تصميمها بشكل مخفي وذكي، مما يسهم في إضفاء لمسة نهائية أنيقة ونظيفة، كما تكمل المرايا الخارجية الكهربائية مظهر السيارة وتعزز من سلامتها ومرونتها في ظروف الحركة المرورية المزدحمة. أما في ما يتعلق بالإضاءة، فتتمتع “الداشينغ” بأضواء أمامية LED عالية الوضوح، مع نظام إضاءة ذكي يتكيف تلقائيًا مع البيئة المحيطة. ولتحسين مستوى الأمان، تأتي السيارة مجهزة بحساسات الأمطار الذكية، التي تعمل بشكل تلقائي لتنشيط المساحات الأمامية عند اكتشاف هطول الأمطار.

وتبرز سيارة “داشينغ” ليس بسبب جاذبية تصميمها الخارجي فقط، بل أيضًا بفضل باقة من التكنولوجيا المتقدمة التي تجعل من تجربة القيادة آمنة وممتعة وسلسة، ومن أهم هذه التقنيات تقنية الاستجابة للأوامر الصوتية حيث يمنح السائق إمكانية التحكم الكامل في وظائف السيارة دون الحاجة إلى تحريك يديه. ومع وجود شاشة تحكم مركزية بمقاس 15.6 إنش، يُمكن للسائق والركاب الاستمتاع بواجهة تفاعلية متطورة تعزز تجربة القيادة بأعلى المستويات. لا يقتصر التميز على الراحة والتكنولوجيا الحديثة، بل تشمل أيضًا تقنيات مثل التشغيل عن بُعد ونظام الدخول المفتوح، إلى جانب وجود كاميرا بانورامية، مما يضيف إلى جاذبية “الداشينغ” ويجعلها الرفيقة المثالية لكل من يسعى لتجربة قيادة عصرية ومتطورة.

تتسم سيارة “الداشينغ” بمجموعة متقدمة من مواصفات الأمان التي تعزز تجربة القيادة بشكل فعّال. تشمل هذه المواصفات نظام مانع للتصادم الذي يعمل على تقليل مخاطر الاصطدام، بالإضافة إلى وجود حساسات أمامية ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية من أجل إشعار السائق بأي حركة خلف السيارة أثناء الرجوع للوراء، مما يقلل من مخاطر التصادم. كما تضمن السيارة سلامة تغيير المسار بشكل آمن من خلال نظام النقطة العمياء، الذي ينبه السائق إلى وجود مركبات في المناطق الغير مرئية. ويكتمل الأمان بنظام تحذير عند مغادرة المسار الذي يعمل على تنبيه السائق عند انحراف السيارة عن المسار المحدد، مساهماً في الحفاظ على استقرار القيادة.

تعتبر شركة التوريدات الوطنية للسيارات الوكيل الرسمي والحصري لعلامة جيتور في المملكة العربية السعودية، و تتواجد معارض الشركة في المدن الرئيسية في الرياض وجدة والخبر، أحدث طرازات جيتور وتقديم تجربة شراء فاخرة واستثنائية. كما تؤكد الشركة على التزامها بتقديم خدمات ما بعد البيع عبر مراكز خدمة متميزة. بالإضافة إلى ذلك، تضمن الشركة توفير خدماتها لأكبر قدر ممكن من العملاء من خلال استثمارها في شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين المنتشرين في جميع أنحاء المملكة.

قد يعجبك ايضا