شراكة عالمية جديدة بين نادي ليفربول وهيئة موريشيوس للترويج السياحي

ستشهد الشراكة إستفادة موريشيوس من قناة ليفربول الرسمية ووسائل التواصل الإجتماعي والتسويق في تعزيز الوجهة لتصبح وجهة سياحية عالمية رائدة ومركزًا تجاريًا لإفريقيا

موتورز موشن – وقّع نادي ليفربول الإنجليزي عقد شراكة عالمية جديدة مع هيئة موريشيوس للترويج السياحي ومجلس التنمية الاقتصادية في البلاد، كشريك رسمي للسياحة والتنمية الاقتصادية للنادي. وكانت الشراكة بين الطرفين بدأت في شهر يوليو 2020، ولكن تمّ تعليقها بشكل موقت بسبب جائحة كورونا، وبعد أن تمّ رفع قيود السفر الدولية، حرص الطرفان على إحياء الشراكة من جديد.

وستشهد الشراكة إستفادة موريشيوس من قناة ليفربول الرسمية ووسائل التواصل الإجتماعي والتسويق في تعزيز الوجهة لتصبح وجهة سياحية عالمية رائدة ومركزًا تجاريًا لإفريقيا، بإعتباره النادي الأكثر نجاحًا في كرة القدم الإنجليزية وواحدًا من أفضل فرق كرة القدم في العالم.

وتتمتع قناة ليفربول بقاعدة جماهيرية دولية ضخمة، إضافةً إلى ملايين المشجعين حول العالم. وبالإضافة إلى كونها واحدة من أفضل وجهات العطلات الفاخرة في العالم مع واحدة من أعلى معدلات الزوار العائدين، فإنّ موريشيوس هي أيضا واحدة من أكثر المواقع التجارية ملاءمةً للإستثمار في العالم. وكانت الجزيرة مركزًا راسخًا للخدمات المصرفية والتمويل الدولي لمدة 20 عاما على الأقل وتخطط لتنمية هذه السمعة التجارية في جميع أنحاء العالم.

وقال أرفيند بوندهون مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي: ”مع عودة الحياة السياحية هذا العام فإنّ موسم 2022-2023 هو فرصة مثالية لإستئناف شراكتنا مع قناة ليفربول الرسمية.”

أضاف: “نادي ليفربول هو أحد فرق كرة القدم الأكثر شهرةً ونجاحًا في العالم، وستكون هذه الشراكة ذات فائدة كبيرة لإزدهار موريشيوس، وأنا واثق أن تبعيات هذه الإتفاقية ستعود بالنفع على إستثمار بلادنا وشركاتنا في السنوات المقبلة”.

قد يعجبك ايضا