منتجع “رافلز النخلة دبي” يحتفل بعيد الفطر مع مجموعة من العروض المميزة

يمكن لضيوف المنتجع من الأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة تشمل قلعة القفز والرسم على الوجوه والألعاب الموسيقية

موتورز موشن – يرحّب رافلز النخلة دبي، المنتجع الفاخر المواجه لشاطئ الهلال الغربي على نخلة جميرا، بالعائلات والأصدقاء للاستمتاع بعطلة عيد الفطر والاستفادة من باقات العروض الحصرية التي يقدّمها. وسيحصل الضيوف الذين يقيمون في الفندق من يوم 20 أبريل على ترقية مجانية للغرف مع وجبتي الفطور والعشاء بأسعار تبدأ من 1633 ريالاً سعودياً، ورصيد بقيمة 153 ريالاً سعودياً (150 درهماً) يمكن الاستفادة منه في “السبا” بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال.

ويعدّ المنتجع ملاذاً مثالياً للعائلات التي تبحث عن عطلة شاطئية فاخرة مع مجموعة من الفيلات الخاصة والأجنحة العائلية الفسيحة والغرف المتصلة وتجارب تناول الطعام الرائعة ومجموعة من أنشطة الأطفال والترفيه غير المحدود في نادي الأطفال بالإضافة على السبا الحائز على جوائز.

ويمكن لضيوف منتجع رافلز النخلة دبي من الأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في نادي الأطفال تشمل قلعة القفز والرسم على الوجوه والألعاب الموسيقية وجلسات الرسم بالإضافة إلى الدخول المجاني للرياضات المائية وملعب الغولف المصغر.

واحتفالاً بعيد الفطر، يقدم مطعم لو جاردان تجربة غداء مبكر فاخرة ثاني أيام العيد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات التقليدية لبلاد الشام وتجربة مجموعة لذيذة من المأكولات العربية التي يعمل على إعدادها طهاة عالميون، وذلك بدءاً من 331 ريالاً سعودياً (325 درهماً) للفرد.

ويقدم سبا “سنك موند” الخاص بالمنتجع والحائز على عدة جوائز تجربة علاج مميزة بطابع عربي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة تدليك بدهن العود لمدة 90 دقيقة، مقابل 796 ريالاً سعودياً (780 درهماً) للفرد. وسيحصل الضيوف أيضاً على رصيد بقيمة 153 ريالاً سعودياً (150 درهماً) يمكن الاستفادة منه في السبا مع كل باقة يتمّ حجزها.

قد يعجبك ايضا