ريموند ويل فريلانسر… تحفة الوقت السويسرية للمرأة العصرية

قامت دار الساعات ” ريموند ويل – RAYMOND WEIL ” بإهداء المرأة العصرية إصدارات فريلانسر الأنيقة، والتي تتناسب مع الحياة الحديثة للنساء ما بين العائلة والعمل والأنشطة الاجتماعية.

تم تصميم الساعات الجديدة بسوار أنيق من الفولاذ غیر قابل للصدأ یجعل من ھذه الساعة مثالیة للسیدات اللواتي یتمتعن بأسلوب حیاة نشیط بلمسة لامعة، تقدّم مجموعة فريلانسر  freelancer لھن إمكانیة إضافة طقم من الماس والسوار. متوفرة بحجم 26 ملم أو 29 ملم، تثبت ساعة فريلانسر  freelancer للسیدات أنھا  الساعة المثالیة لأسلوب الحیاة العصري والدینامیكي الذي نعیشه الیوم.

تتشرف شركة صناعة الساعات السویسریة المستقلة RAYMOND WEIL أن تكشف عن مجموعة فريلانسر  freelancer للسیدات وھي مجموعة من الساعات المثالیة التي تلائم الحیاة العصریة.

تأتي ھذه الساعة النسائیة  مزودة بالمؤشرات السوداء أو الماسیة الفاخرة أو نقاط الساعات الفاخرة الماسیة. متوفرة بحجمین  26 مللم أو 29 مللم، لتلائم مختلف أحجام المعاصم.

كما أنھا مصممة من الفولاذ غیر القابل للصدأ الذي یُضفي دفئًا خاصًا، ویتراوح بین لونین، مع لون الذھب الوردي  PVD، كما أن سوار ساعة freelancer للسیدات مُقسم إلى خمسة أجزاء ویتم إغلاقه بواسطة المكبس ویتمتع بنظام دفع لضمان الحمایة. كما أن ھذه الساعة مصممة بشكل مقاوم للماء حتى 100 متر لتصبح بھذا مثالیة للسیدات اللواتي یتبعن حیاة نشیطة.

آلية كوارتز، ھي صدیقة للبیئة وتتجنب الحاجة إلى آلية التدویر الیومیة وھو أمر مفید جدًا للمرأة النشيطة. یظھر التاریخ عند الساعة 3 لتسھیل عملية التذكّر خلال العمل في برنامج مكتظ ومجنون. حقا،ً ساعة freelancer للسیدات ھي الساعة المثالیة للمرأة العصرية صاحبة الشخصية الديناميكية.

قد يعجبك ايضا