طراز XT4 الأول على الإطلاق من كاديلاك يصل إلى الشرق الأوسط

جميع طرازات XT4 تضم محرك كاديلاك الجديد كلّياً سعة 2.0 ليتر بالشاحن التوربيني

أعلنت كاديلاك عن وصول XT4 الجديدة كلّياً إلى أسواق الشرق الأوسط، وهي تشكّل أول مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) مدمَجة من العلامة الأمريكية العريقة. وتضم XT4 محرّك ’كاديلاك‘ الجديد سعة 2.0 ليتر وتقنيات متطوّرة، كما تتمتّع بتصميم معبّر وأداء موثوق ومقصورة داخلية رحبة.

تم تطوير XT4 وفق هندسة تصميمية مدمَجة حصرية بالمركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات، وهي تمثّل الدخول الأول لشركة ’كاديلاك‘ إلى فئة المركبات الفاخرة الأسرع نمواً ضمن قطاع السيارات. وكأحد الأسواق العالمية الرئيسية لدى ’كاديلاك‘، يَعِدُ الشرق الأوسط بأن يكون سوقاً مثالياً لمركبة ’كاديلاك XT4‘.

تعليقاً على هذا، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لدى ’كاديلاك الشرق الأوسط‘: “بعد الظهور العلني الأول لطراز ’كاديلاك XT4‘ على المستوى الإقليمي وذلك خلال فعالية ’سول دي إكس بي‘ (SOLE DXB)، يرسي وصول هذه المركبة SUV المدمَجة الجديدة كلّياً إلى الشرق الأوسط معايير عالية من ناحية الابتكار ضمن إحدى أسرع الفئات نمواً بقطاع السيارات.”

وتابع يقول: “شارك فريق من المصمّمين الشباب في عملية تطوير XT4 وهم يمثّلون قلب الشريحة المستهدَفة من العملاء. فالشكل الخارجي المعقّد والمتطوّر لهذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات والمقصورة المصمَّمة بذكاء سوف يكونان بلا أي شك مصدراً لكثير من الإعجاب بين أوساط العملاء الشباب في المنطقة والذين يتوقّعون تصاميم جريئة وقوية وتقنيات حديثة متقدّمة جداً.”

تتألّق XT4 عبر خطوط أنيقة ومصقولة تلفت انتباه العملاء وتعزّز الأبعاد الجريئة للمركبة وتزيد من حضورها القوي. وتضم كل الطرازات تقنية إنارة متقدّمة نوع LED في الأمام والخلف. وجرى أفقياً تمديد ميّزة الإنارة العمودية على شكل حرف L من ’كاديلاك‘ مما يعكس بشكل بارز عرض مركبة XT4 ووقفتها الواثقة من نفسها.

أما المقصورة الداخلية فهي عبارة عن مجموعة صافية من لمسات ’كاديلاك‘ التصميمية الجميلة مع التركيز على دمج التقنيات بشكل منطقي ملفت. وتتميّز المقصورة بكونها مشغولة بدقّة استثنائية مع توافر مساحة رائدة بفئتها للمقعد الخلفي كما هو متوقَّع. وتعكس مقصورة XT4 الجديدة الجرأة والقوّة مع مزايا رياضية شبابية. وتسهم الأقواس المنسابة والخطوط المدبَّبة في تعزيز الشعور بالرحابة وتمنح مظهراً أنيقاً مدمَجاً بالكامل.

وتتناغم العناصر الداخلية معاً بنمط معقّد وعصري. وتشمل التقنيات البديهية أداة اختيارية من الجيل القادم للشحن اللاسلكي وجهاز لتأيين الهواء داخل المقصورة. وبفضل نظام تجربة مستخدم ’كاديلاك‘ الذي يُعدّ واجهة تفاعلية معلوماتية ترفيهية متطوّرة، تقدّم XT4 واحدة من أكثر البيئات اتصالاً ضمن فئتها. وتشكّل تجربة مستخدم ’كاديلاك‘ من الجيل المقبل منصّة ديناميكية تقدّم تجربة مشابهة لاستخدام الهواتف الذكية مع واجهة تفاعلية بديهية، إضافة لتميّزها باستجابة أسرع وتحسّن في الصوت.

تم تجهيز جميع طرازات XT4 بمحرّك ’كاديلاك‘ الجديد كلّياً سعة 2.0 ليتر بالشاحن التوربيني والذي يولّد قوّة مصادَق عليها من ’جمعية مهندسي السيارات‘ قدرها 237 حصاناً (177 كيلوواط). ويتصل المحرّك مع نظام نقل حركة أوتوماتيكية من تسع سرعات مع ميّزة ’التبديل الإلكتروني الدقيق‘ من الجيل المقبل. ويضم المحرّك الجديد تقنيات جديدة معزِّزة للكفاءة شاملة ميّزة ’الإدارة الفعّالة للوقود‘ (إيقاف عمل الأسطوانات).

كما تشهد XT4 أيضاً الظهور الأول لاستراتيجية تجهيزات ’Y‘ الدولية الجديدة، مع بروز لمسات محدَّدة من المحتوى والخصائص التصميمية عبر طرازات Premium Luxury وSport المميّزة وهي مخصَّصة وفقاً لأذواق وتفضيلات العملاء المختلفة. وتتألّق طرازات XT4 Sport بشبك أمامي باللون الأسود اللامع مستوحى من طرازات سلسلة V-Series عالية الأداء من ’كاديلاك‘، إضافةً إلى قولبة سوداء لامعة للنوافذ وخيارات محدَّدة من إطارات Sport السبيكية الرياضية. وستطرح ’كاديلاك‘هذه الاستراتيجية الجديدة الخاصّة بالتجهيزات على كل الطرازات المستقبلية.

تتوفر سبعة ألوان خارجية لمركبة XT4 طراز 2019 هي: المعدني الداكن (Autumn Metallic)، الأبيض الكريستالي ثلاثي الطبقات (Crystal White Tricoat)، الأزرق المعدني الداكن (Twilight Blue Metallic)، الرمادي المعدني (Shadow Metallic)، الأحمر الداكن (Red Horizon Tintcoat)، الأسود المعدني (Stellar Black Metallic) والفضّي المعدني (Radiant Silver Metallic).

تمثّل هذه المركبة الرياضية المدمَجة متعدّدة الاستعمالات (SUV) الجديدة كلّياً خطّة التوسّع العشرية لدى ’كاديلاك‘ إلى جانب التوجّه الجديد الذي تتبعه الشركة. وبدءً من أول مركبة XT4 على الإطلاق، سوف تقوم ’كاديلاك‘ بتوفير ستة طرازات جديدة في الأسواق خلال فترة عامين ونصف.

 

قد يعجبك ايضا