إل جي تُطلق شاشة Micro LED لتعزيز الإنتاجية خلال العمل الافتراضي في الإمارات

تستطيع شاشة Micro LED الجديدة مزج العناصر الافتراضية مع عناصر الحركة الحية بسلاسة من خلال عرض الصور الرقمية في الوقت الفعلي والمزامنة مع الشاشات والكاميرات وكاميرات التعقب والحواسيب الخاصة بعمليات الإنتاج

موتورز موشن – أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) أحدث طراز من شاشة LG MAGNIT في دولة الإمارات. وصمم النموذج الجديد (LBAF) خصيصاً لتعزيز الإنتاجية خلال العمل الافتراضي وتزويد محترفي الوسائط المتعددة بأداة متطورة تدعم أنظمة البث واستوديوهات الأفلام ومراحل الواقع الممتد XR، وتساعد على تحقيق رؤيتهم الإبداعية على أرض الواقع.

توفر الشاشة الجديدة بفضل تقنية Micro LED من “إل جي” وملايين وحدات البكسل ذاتية الإضاءة جودة صور لا مثيل لها ولون أسود غامق وتباين رائع وتمثيل ألوان حيوي وواقعي. وتعمل تقنية LED المتطورة ذات هيكل الرقاقة على لوحة وتقنيات تغليف اللون الأسود الكُلّي Full Black Coating على تحسين حيوية اللون وتجعل التفاصيل التي كانت مخفية في الظلال أكثر وضوحاً، مما يوفر تجربة بصرية غنية. وتقلل بُنية الشاشة تشوه الألوان وتوفر زاوية عرض واسعة، مما يجعلها مناسبة لوضعيات الشاشة الكبيرة. وتسمح شاشة LG MAGNIT الجديدة بضبط ما يصل إلى 10 درجات في المنطقة المقعرة لتُمكّن منشئي المحتوى من إحداث أثر عميق في أعمالهم.

تُعدّ شاشة Micro LED الجديدة بمثابة نقلة نوعية في مجال إنتاج الأفلام والوسائط المتعددة، فهي قادرة على مزج العناصر الافتراضية مع عناصر الحركة الحية بسلاسة من خلال عرض الصور الرقمية في الوقت الفعلي والمزامنة مع الشاشات والكاميرات وكاميرات التعقب والحواسيب الخاصة بعمليات الإنتاج. وتدعم الشاشة بفضل تقنية HDR ومعالجة الفيديو بزمن انتقال منخفض البث بجودة ممتازة، مما يوفر تجربة تتسم بالدقة والسلاسة. ويمكن ضبط مزامنة V-Sync لمطابقة التردد بين الكاميرا والشاشة، مما يقلل من ضياع التفاصيل عند دوران أو حركة الأشياء بسرعة كبيرة.

وتوفر الشاشة الرقمية سهولة التركيب والصيانة، فهي مصممة لتبسيط هذه العملية. كما تُسهّل LG MAGNIT الجديدة الوصول إلى وحدات اللوحة وإمداد الطاقة من الخلف. ويمكن إزالة الوحدة بسهولة دون استخدام أي أدوات، حيث أنها تتميز بسهولة الوصول لخلف الشاشة، في حين أن وضع المسامير والمغناطيس يمكن أن يساعد في إجراء تعديلات سهلة على اللوحة.

قد يعجبك ايضا