إطلاق بينينفارينا كروسوفر العام المقبل لمنافسة لامبورغيني أوروس

السعر على الأرجح سيبلغ نحو ٣١٦.٣٢٧ دولارًا أمريكيًّا

تستعد بينينفارينا لإطلاق موديلها باتيستا العام المقبل، كما زعم تقرير صحفي جديد بأن الشركة ستقدّم كروسوفر كهربائية في عام ٢٠٢٠.

حسب تقرير لمطبوعة “أوتو إكسبريس” تعتزم بينينفارينا الكشف عن موديل جديد كل عام، علمًا بأن الطراز المقبل سيكون كروسوفر مصمّمة خصيصًا لمنافسة الطراز لامبورغيني أوروس. وعلى الأرجح سنرى هذه الموديل في منتصف عام ٢٠٢٠.

ولا نعرف الكثير عن هذه الكروسوفر، لكنها ستكون أرخص بشكل لافت مقارنة بالطراز باتيستا الذي سيبلغ سعره ٢.٢ مليون دولار أمريكي. ولا شيء رسميًّا بعد، لكن تزعم المطبوعة بأن الكروسوفر المقبلة سيبلغ سعرها نحو ٣١٦.٣٢٧ دولارًا أمريكيًّا.

ومن المتوقع استعانة الطراز الكروسوفر بمنصّة هيكلية جديدة يتم تطويرها بالتعاون مع “بوش إنجينييرنغ” و”بنتيلر”. ولم تفصح بينينفارينا عن الكثير في ما يتعلّق بمنصّتها الهيكلية، لكن عند تقديمها في أيلول (سبتمبر) الماضي، صرّح الرئيس التنفيذي للشركة الإيطالية “مايكل بيرشكي” بقوله: “ستُخصّص تحديدًا للسيارات الكهربائية الفخمة وعالية الأداء الممهورة بتوقيع أوتوموبيلي بينينفارينا وصانعين آخرين مُحتملين يتطلّعون إلى إحداث فارق في هذا القطاع.”

كانت تقارير سابقة أشارت إلى أن المنصّة الهيكلية ستحتضن مجموعة بطاريات بسعة تتراوح ما بين ١٠٠ و١٢٥ كيلوواط ساعة، وهو ما يُتيح مدى يصل إلى ٦٠٠ كلم لسيارات الشركة المستقبلية.

 

قد يعجبك ايضا