رانج روفر فيلار بقدرة ٥٤٢ حصانًا مع النسخة SVAutobiography Dynamic

أقوى فيلار على الاطلاق

أزاحت لاندروفر الستار مؤخرًا عن النسخة الأعلى تجهيزًا  SVAutobiography Dynamic من موديلها فيلار، وهي النسخة المطوّرة على يد قسم “عمليات السيارات الخاصة” لدى الصانع الإنجليزي.

وتستعين هذه النسخة التي تصفها لاندروفر “بقمّة عروض فيلار”، بأقوى محركات الشركة، وهو المحرك فئة V8 سعة ٥ لترات والمزوّد بشاحن مضاعف، ويولد ٥٤٢ حصانًا؛ مما يجعلها أسرع سيارات فيلار على الإطلاق!

يُمكن لتلك الـSUV النخبوية اختراق الحاجز المئوي من السكون في غضون ٤.٥ ثانية والوصول لسرعة قصوى مقدارها ٢٧٤ كلم/ساعة.

وبطبيعة الحال، فإن اعتماد محرك V8 بفيلار يأتي مع تعديلات أخرى مميّزة؛ منها مكابح خاصة ومكوّنات تعليق عالية الأداء، فضلاً عن إعدادات حسب الطلب “تتضمّن كل شيء، بدءًا من نظام الدفع ووصولاً لأنظمة السلامة والأمان”. وبهذا تكون المحصّلة النهائية، أداء ديناميكيًا معزّزًا دون التضحية بقدرات فيلار على السير على كافة الطرقات والدروب أو بمستويات الراحة والترف.

وكما هو متوقّع، فإن المقصورة الداخلية جاءت مميّزة بحقّ، ويَبرز فيها الجلود الفاخرة فئة “ويندسور” الحبيبية المبطّنة مع خيوط مطرّزة مزدوجة، وهي تتوافر بأربع مجموعات بألوان مختلفة، إلى جانب المقود الرياضي مع عتلات تعيير مصنوعة من الألمنيوم مثبّتة خلف المقود، وكذا الدوّاسات الرياضية وألواح معدنية مضيئة على العتب الداخلي، وغيرها.

وبالنسبة للتجهيزات القياسية لهذه الفئة الخاصة، فنجدها وفيرة وتتضمّن مقاعد أمامية يمكن ضبط وضعيتها كهربائيًا في ٢٠ اتّجاهًا مختلفًا، مع خواص التبريد والتدفئة والذاكرة الداخلية والتدليك؛ ناهيك عن شاشة السائق التفاعلية قياس ١٢.٣ بوصات مع توافر باقة من ألياف الكربون على العديد من المواضع بالمقصورة ضمن التجهيزات الإضافية.

يُذكر أن سعر الفئة فيلار SVAutobiography Dynamic يبدأ اعتبارًا من ٨٦.١٢٠ جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة.

قد يعجبك ايضا