هيونداي سانتا كروز تحرز جائزة جي دي باور الأمريكية للعام الثاني على التوالي

توفر سانتا كروز تجربة قيادة إستثنائية ورائعة حيث تمزج بين المغامرة والتطبيق العملي اليومي

موتورز موشن – إختارت “جي دي باور” هيونداي “سانتا كروز 2023” السيارة الأكثر جاذبية في فئة سيارات “البيك أب” متوسّطة الحجم في دراسة الأداء والتنفيذ والتخطيط (APEAL) في الولايات المتحدة لعام 2023. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تفوز فيها سانتا كروز عن فئة جذب المستهلكين ورضاهم.

وبالمناسبة قال أولابيسي بويل، نائب رئيس تخطيط المنتجات واستراتيجية التنقل، هيونداي موتور أمريكا الشمالية: “إنّ فوز سانتا كروز في فئة سيارات البيك أب متوسّطة الحجم من جي دي باور لمدة عامَين متتاليين يُعدّ إنجازًا رائعًا”. أضاف: “تقدّم سانتا كروز ثروة من الميزات المتقدمة والمحتوى الذي يستمتع به عملاؤنا حقًا، وتوفر سانتا كروز تجربة قيادة إستثنائية ورائعة، حيث تمزج بين المغامرة والتطبيق العملي اليومي “.

وتستند دراسة APEAL الأمريكية لعام 2023، التي دخلت الآن عامها الثامن والعشرين، إلى ردود من 84،555 مشترياً ومستأجراً لمركبات طراز عام 2023 الجديدة الذين تمّ مسحهم في وقت مبكر من فترة الملكية، إذ تطلب الدراسة من مالكي المركبات مراعاة 37 سمة بعد 90 يومًا من شراء السيارة، تتراوح من القوة التي يشعرون بها عند الضغط على دواسة الوقود إلى الشعور بالراحة عند الصعود إلى مقعد السائق، حيث تقوم جي دي باور بعد ذلك بتجميع الردود لتوليد درجة APEAL الإجمالية على مقياس من 1000 نقطة.  وقد تم إجراء الدراسة من شهر فبراير حتى مايو 2023.

قد يعجبك ايضا