فيراري تؤكّد أنها بعيدة جداً عن تأثيرات الأزمة الروسية الأوكرانية

أعلنت فيراري أنها تراقب الوضع عن كثب وستضمن دائماً امتثالها لجميع القواعد واللوائح والعقوبات المفروضة

موتورز موشن – رأى متحدّث باسم شركة فيراري الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية الفاخرة أنّ الشركة لا ترى أيّ تأثير على سلسلة التوريد الخاصة بها نتيجة الغزو الروسيّ لأوكرانيا.

وقال المتحدث: “ليس لدينا موردون مباشرون في روسيا، وفي الوقت الحالي لا نتوقع تأثيرات من أيّ نوع على سلسلة التوريد لدينا”.

وأشار الى أنّ روسيا كانت “سوقًا صغيرًا جدًا” للشركة،  “ونحن نراقب الوضع عن كثب، وسنضمن دائماً امتثالنا لجميع القواعد واللوائح والعقوبات المفروضة.”

وكانت العقوبات الدولية طالت موسكو أيضاً على الصعيد الرياضي، وفي مقدّمها كرة القدم ورياضة المحرّكات، وفي هذا السياق يأتي قرار مجموعة “ليبرتي ميديا” الأميركية مالكة الحقوق التجارية لبطولة العالم للفورمولا واحد إلغاء سباق جائزة روسيا الكبرى المقرر في سوتشي في 25 سبتمبر المقبل، غداة مطالبة العديد من السائقين بالغاء السباق، بينهم حامل اللقب سائق ريد بول الهولندي ماكس فيرستابن والالماني سيباستيان فيتل بطل العالم أربع مرات أعوام 2010 و2011 و2012 و2013.

وعبّر فيتل سائق ريد بول وفيراري السابق وأستون مارتن الحالي عن غضبه مما يحصل خلال مؤتمر صحافي على هامش التجارب في برشلونة التي تسبق انطلاق العام الجديد، قائلاً: “من الرهيب رؤية ما يحصل، بالنسبة لي، رأيي هو أنه لا يتوجب عليّ الذهاب، لذلك لن أذهب”.

قد يعجبك ايضا