صور مسربة لطراز مرسيدس CLA45 AMG S يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تحسينات واضحة لطراز مرسيدس CLA45 AMG S

إليكم الظهور الأول غير الرسمي لسيارة Mercedes-AMG CLA 45 S… من خلال لوحة مكونات مواصفات مرسيدس الخاصة. وكان منفذ هذا التسريب الموقع الألماني أوتو بيلد الذي أبلغ عن الصورة المسربة وتلاه مواقع أخرى. الاعتقاد السائد هو أن الأمر كان نوعًا من خلل أو حالة من صور الهوية الخاطئة.

هناك الكثير من الإشارات المرئية التي تميز طراز مرسيدس CLA35 مع CLA 45 S، مثل الشارة الموجودة على الظهر وعجلات مختلفة وكاليبر مكابح حمراء أكبر ودواران أكبر وعادم رباعي.

توبياس مورس أشار الى أن القدرة الحصانية تصل إلى 420 حصانًا تقريبًا، اضافة الى استفادة CLA45 من علبة تروس ذات القابض المزدوج من 8 سرعات، بدلاً من السرعات السبع المستخدمة في سلسلة سيارات 35. من المتوقع أيضًا استخدام نظام دفع رباعي مختلف عن نظام الدفعالخاص بطراز 35. تشير الشارة الموجودة على الجزء الخلفي أيضًا إلى الحرف “S”، وربما سيكون هناك نموذج أقل قوة بقدرة حوالي 387 حصان.

الواجهة الأمامية بشبكة AMG Panamericana المفترضة محجوبة عن الأنظار ، لكن ذلك سيؤدي إلى مزيد من التمييز بينها وبين 35. الآن وقد تم تسريبها ، نعتقد أن الكشف عن سيارة السيدان الصغيرة الساخنة قد يكون وشيكًا.

 

قد يعجبك ايضا