جينيسيس الفاخرة تُعيّن مايك سونغ رئيساً لكافة فروع الشركة في العالم

قيادة جديدة تُسرّع حضور جينيسيس العالمي وتعزز أداء الشركة من خلال رؤية واضحة للعلامة التجارية

موتورز موشن – عيّنت جينيسيس، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة مايك سونغ رئيساً لكافة فروع الشركة في العالم، ورقّته إلى منصب نائب الرئيس التنفيذيّ اعتباراً من 1 يناير 2023. وبالإضافة إلى المهام الجديدة، سيستمرّ سونغ في العمل الرئيس التنفيذي للعمليات لقيادة جميع جوانب الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم، وسيكون مسؤولاً عن تسريع حضور جينيسيس العالميّ بفضل ما يتمتع به من مهارات إستراتيجية وخبرات تشغيلية.

وانضمّ سونغ إلى جينيسيس في يناير 2020 لقيادة المبيعات العالمية للشركة، وحقق نمواً كبيراً في حجم الإنتاج والأرباح. تمّ تعيينه رئيساً تنفيذياً للعمليات في سبتمبر 2021، وشغل دوراً رائداً في تعزيز العمليات التجارية على المستوى العالمي للشركة، وزيادة حضور العلامة التجارية، لتشكل علامة فارقة ورئيسية في سوق السيارات الفاخرة.

تمكّن سونغ من بناء مسيرة مهنية واسعة في مجال السيارات امتدت لثلاثة عقود في شركة هيونداي موتور، ومنذ انضمامه إلى الشركة في عام 1993، شغل مناصب رئيسية ومرموقة في مكاتب هيونداي في أمريكا الشمالية والشرق الأوسط، وتولى منصب رئيس هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا في الختام، قبل التوجه والانضمام إلى شركة جينيسيس.

وسيساهم إنضمام سونغ إلى منصبه الجديد في تعزيز نمو العلامة التجارية الكورية في الأسواق، بفضل خبرته الواسعة ومعلوماته القيّمة التي اكتسبها خلال سنوات طويلة من العمل في قطاع السيارات، فضلاً عن نظرته في صقل الخطط التشغيلية وزيادة كفاءتها، وخلق المزيد من الفرص لتطور وريادة القطاع. وتطمح جينيسيس تحت قيادته لتحقيق مكاسب ربحية كبيرة من خلال تأسيس رؤية أوضح للعلامة التجارية الرائدة تُركز بشكل أكبر على تجارب العملاء.

قد يعجبك ايضا