“جنرال موتورز” تطلق خطتها للعودة إلى العمل في أواخر يناير المقبل

لدى شركة جنرال موتورز 53000 موظف يتقاضون رواتب في الولايات المتحدة والغالبية العظمى منهم سيكونون في المكتب لجزء من الوقت على الأقلّ

موتورز موشن – أعلنت شركة “جنرال موتورز” أنها ستطلق خطتها للعودة إلى العمل لمعظم العمال بأجر في أوائل العام المقبل، بعد أن واجهت انتقادات من الموظفين بشأن موعد بدء مبكر مخطط له.

وقالت جنرال موتورز إنّ التحول سيساعد في تحقيق أهداف الشركة، حيث إنه يسرّع من تحولها ويدخل “دورة إطلاق سريعة” لنماذج السيارات الكهربائية الجديدة.

في الشهر الماضي، أوضحت جنرال موتورز أنها لن تفرض على العمال العودة إلى مكاتبهم قبل عام 2023، وذلك بعد أيام فقط من إخبارهم بأنه من المتوقع أن يعملوا ثلاثة أيام في مقرّ الشركة كلّ أسبوع قبل نهاية العام الجاري.

وكشف مصدر داخل جنرال موتورز انّ الشركة ستطلب من العمال الذين يتقاضون رواتب في جداول العمل، العودة إلى المكاتب ابتداء من 30 يناير المقبل (كانون الثاني)، مضيفا أن ذلك سينتج عنه في المتوسط ​​ثلاثة أيام في الأسبوع في المكتب للموظفين.

تجدر الاشارة الى أنّ لدى شركة جنرال موتورز 53000 موظف يتقاضون رواتب في الولايات المتحدة، وقالت في هذا السياق إنه بعد التغيير في يناير، فإن الغالبية العظمى من هؤلاء العمال سيكونون في المكتب لجزء من الوقت على الأقلّ.

قد يعجبك ايضا