تجديد الشراكة بين “جولف أويل” مزوّد الزيوت الرسمي و”ماكلارين أوتوموتيف”

يستخدم زيت "جولف فورمولا إيليت" تقنية "ثيرموشيلد" لتلبية متطلبات الأداء والكفاءة الصارمة لدى ماكلارين من خلال تشكيل طبقة قوية لتغليف جميع أجزاء المحرك المهمة لتعزيز مقاومة التآكل

موتورز موشن – أعلنت شركة السيارات الفاخرة ماكلارين أوتوموتيف عن تجديد شراكتها مع شركة “جولف أويل إنترناشونال” كشريك رسميّ لزيوت التشحيم والوقود لعام 2023.

وباعتبار “جولف أويل” هي المزوّد الرسمي لزيت المحركات لشركة ماكلارين الذي اجتاز اختبارات صارمة في عام 2021، فإنّ تجديد الشراكة يعني أن “جولف فورمولا إيليت”، منتج الشركة المميز، سيظل زيت التشحيم الأول في جميع سيارات ماكلارين الخارقة والسيارات الهجينة في مركز إنتاج ماكلارين.

هذا وقد عملت فرق التكنولوجيا لدى كل من “جولف أويل” وماكلارين أوتوموتيف بشكل مشترك لتطوير واختبار زيوت التشحيم لمحركات ماكلارين V6 وV8.  ويعتبر “جولف فورمولا إيليت” زيت للمحركات عالي الأداء، حيث يوفر الحماية القصوى في أكثر الظروف قسوة بهدف توفير أقصى أداء وبشكل مستدام لسيارات ماكلارين أوتوموتيف.

ويستخدم زيت “جولف فورمولا إيليت” تقنية “ثيرموشيلد” لتلبية متطلبات الأداء والكفاءة الصارمة لدى ماكلارين من خلال تشكيل طبقة قوية لتغليف جميع أجزاء المحرك المهمة لتعزيز مقاومة التآكل. بدورها تحافظ زيوت “جولف فورمولا إيليت” على درجة الحرارة المثلى من خلال المساعدة على التخلص من الحرارة، وتمنع التدهور في فعالية الزيت بشكل كبير، كما تساعد على توفير تحكم أكبر في الترسبات.

وقال جورج بيجز رئيس المبيعات والتسويق في شركة ماكلارين أوتوموتيف: “يسعدنا استمرار العلاقة بين ماكلارين أوتوموتيف و”جولف أويل” بصفتهم شريكنا الرسمي في زيوت التشحيم والوقود، فهي شراكة قائمة على التزام مشترك بالتميز التقني الذي يعزز الأداء العالي والابتكار المستمر” . أضاف: “سيستمرّ جولف فورمولا إيليت في كونه زيت التشحيم الحصري لكل سيارات ماكلارين أوتوموتيف الخارقة والهجينة والتي يتمّ تصنيعها يدويّاً في مركز إنتاج ماكلارين”.

من جانبه قال مايك جونز الرئيس التنفيذي لشركة “جولف أويل”: ” يسعدنا تجديد شراكتنا مع ماكلارين أوتوموتيف، حيث تشترك كلتا الشركتين في الشغف بالتميز، الذي مكّن منتجنا “جولف فورمولا إيليت” من البروز بقوة وجودة عالية ومميزة جعلته الزيت الحصري والأول لمحركات ماكلارين أوتوموتيف”.

وتابع: “العلاقة التي أنشأناها مع عملاء ماكلارين في ازدهار مستمر، نتيجة لضمان حماية محركات سياراتهم الخارقة، ونتطلع لاستمرار هذه العلاقة البنّاءة”.

قد يعجبك ايضا