نيسان ضمن أفضل خمس علامات سيارات في السوق حسب جاي دي باور

بفضل تركيزها المستمر على تعزيز تجربة العملاء والوكلاء وإيلاء الأولوية للعميل ولضمان سلاسة عملية شراء السيارات.

موتورز موشن – حققت علامة نيسان إنجازاً لافتاً حيث احتلت مركزاً متقدماً في دراسة مؤشر الرضا عن المبيعات التي أجرتها مؤسسة “جي دي باور” هذا الشهر، وذلك بفضل تركيزها المستمر على تعزيز تجربة العملاء والوكلاء وإيلاء الأولوية للعميل ولضمان سلاسة عملية شراء السيارات.

 

فقد احتلت نيسان للمرة الأولى منذ 15 عاماً المركز الأول بين علامات السيارات الآسيوية في السوق. وقد رفعت نيسان درجاتها وكسبت ثلاث نقاط إضافية مقارنة بالعام الماضي حيث سجلت 795 نقطة متجاوزةً المعدل البالغ 785.

وتقدم دراسة مؤشر الرضا عن المبيعات التي أجرتها مؤسسة “جي دي باور” تحليلاً شاملاً لتجربة شراء السيارات الجديدة من منظور العميل، وتقيس قدرة الوكلاء على إدارة عملية المبيعات، بدءاً من عرض المنتج والتفاوض على الأسعار وصولاً إلى عملية التمويل والتأمين والتسليم النهائي. كما تتناول الدراسة احتياجات العملاء وتوقعاتهم وتقدم توصيات لتحسين عملية المبيعات.

في هذا الإطار، قالت جودي ويلر، نائب رئيس المبيعات والعمليات الإقليمية في نيسان الولايات المتحدة: “تُظهر النتائج التي حققتها نيسان في هذه الدراسة أنّ الجهود التي بذلناها في خدمة عملائنا أتت بثمارها. لقد ركزنا على إقامة شراكات أقوى مع وكلائنا وقدمنا مجموعة منتجات معززة من حيث التصميم والأداء، ونجحنا بالتالي بتلبية احتياجات العملاء وتحقيق هذه النتائج المبهرة في مؤشر الرضا.”

وتعمل نيسان على تعزيز نهجها لإيلاء الأولوية دائماً للعميل من ناحية المبيعات والخدمات. كما تلتزم نيسان ووكلاؤها بتوفير بيئة عادلة وصديقة للعملاء الراغبين في شراء وامتلاك سيارات نيسان.

ويشمل هذا التركيز على العملاء منصة Nissan@Home التي توفر تجربة سلسة عبر الإنترنت، وتتيح للمستهلكين حجز اختبارات القيادة، وإدارة عمليات الشراء، وتسلّم السيارات، وحجز خدمات الصيانة من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المتحرك.

قد يعجبك ايضا