سيارة دودج هورنت 2023 الجديدة كلياً: بداية الرحلة الكهربائية المنتظرة

من المنتظر ان تهزّ هورنت وضع قطاع السيارات الراهن من خلال تصميم دودج العدواني والقوة الأكبر في فئتها وأفضل ديناميكيات القيادة ومجموعة كاملة من ميزات الأداء الحصرية

موتورز موشن – طرحت دودج سيارتها الجديدة كلياً “دودج هورنت” 2023، أسرع وأقوى مركبة متعددة الأغراض (CUV) بسعر يبلغ أقلّ من 30 ألف دولار. وتعمل دودج هورنت 2023 على اعادة تعريف قطاع سيارات الدفع الرباعي سريع النموّ، مما يؤدي إلى خلق ضجة من خلال مجموعة دودج المميزة من خلال التصميم العضلي الملتف حول الأداء القياسي الأفضل في فئته من قائمة مجموعة نقل الحركة متعددة الطاقة وسرب من ميزات الأداء الحصرية في فئتها.

تمّ الكشف عن سيارة دودج هورنت 2023 الجديدة كلياً في M1 كونكورس في بونتياك بولاية ميشيغان، مع ثلاث سيارات تعرض الدخول الجديد لعلامة دودج التجارية في قطاع سيارات الـ CUV.

على رأس المجموعة طراز Dodge Hornet R/T ودودج هورنت جي تي، أسرع وأقوى مركبة متعددة الاستعمالات في فئتها بسعر أقلّ من 30 ألف دولار؛ اضافة الى Dodge Hornet GT GLH Concept الذي يعرض ترقيات أجزاء أداء الاتصال المباشر المتوفرة لأحدث دخول في تشكيلة سيارات دودج المكوّنة من أربع سيارات.

اشارة الى أنّ التحول الكهربائي لعلامة دودج التجارية بدأ، حيث تمثل دودج هورنت آر/تي الجديدة كليًا أول سيارة كهربائية عالية الأداء من دودج. يُذكر بأنّ هورنت مهيأة لصدمة قطاع السيارات المدمجة السائدة بمظهرها وإحساسها وأدائها الذي لا لبس فيه. وأشارت مصادر دودج الى أنه من المنتظر ان تهزّ هورنت وضع قطاع السيارات الراهن من خلال تصميم دودج العدواني، القوة الأكبر في فئتها، أفضل ديناميكيات القيادة، مجموعة كاملة من ميزات الأداء الحصرية، أفضل التقنيات القياسية، بالإضافة إلى ترقيات أداء الاتصال المباشر المدعومة من المصنع.

وفي هذا السياق، أكد رئيس علامة دودج ضمن مجموعة ستيلانتيس تيم كونيسكيس بأنّ هذه مجرد بداية الرحلة الكهربائية لعلامة دودج التجارية.”

قد يعجبك ايضا