“جون سينا” يسوي الدعوى القضائية بينه وبين “فورد” بشأن بيع سيارته الخارقة!

تمكّن بطل المصارعة الشهير “جون سينا” مِن التوصّل لتسوية بينه وبين شركة فورد بشأن الدعوى القضائية التي رفعتها الأخيرة عليه في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي؛ بسبب بيعه غير القانوني لسيارته مِن طراز فورد GT السوبر- رياضية.

وكان “سينا” قد أخلّ بتعاقده مع فورد الذي وقّعه أثناء شراء سيارته النادرة التي لم يُنتَج منها سوى ٥٠٠ وحدة فقط؛ إذ نصّ أحد بنود العقد المُبرم على عدم بيع السيارة لطرف آخر قبل مرور عامين (٢٤ شهرًا) على شرائها؛ لكن نجم المصارعة الكبيرة باع سيارته بعد شهرين فقط من استلامها!

لذا رفعت الشركة الأمريكية دعوى قضائية على “سينا”؛ لأنه حقّق أرباحًا غير عادلة جراء البيع غير القانوني لسياراته الخارقة؛ مما كبّد الشركة خسائر إضافية؛ على حد قولها؛ علمًا بأن إجراءات التقاضي لا تزال جارية.

لكن بعد مرور ثمانية أشهر تقريبًا، نجح “سينا” في التوصّل لتسوية بشأن هذه الدعوى القضائية، ولم يتم الإعلان عن المبلغ الذي دفعه “سينا” للتسوية، وإن أكّدت فورد أن هذا المبلغ سيتم التبرّع به للأعمال الخيرية.

ومِن جانبه، صرّح “سينا” بقوله: “إنني أحب سيارتي فورد GT وأعتذر لفورد عن ما حدث، وأحثّ الآخرين الذين يمتلكون السيارة على احترام العقد المُبرم.. إنني سعيد لأننا سوّينا هذا الأمر بعيدًا عن ساحات القضاء”.

قد يعجبك ايضا