الكشف عن صور مسربة لآودي TTS الجديدة لعام ٢٠١٩

طفت على السطح مؤخرًا صور مسربة للموديل آودي TTS المحسن لعام ٢٠١٩، الذي تميز عن النسخة TT ببعض التعديلات والتحسينات الخارجية الجذابة.

وكانت هذه الصور قد نُشرت على صفحة tts_freunde.de على موقع إنستجرام، وهي تؤكد أن السيارة الجديدة لم تتغير كثيرًا عن الطراز السابق، وإنه لا يزال هناك بعض التغييرات التي تحتاج لعين خبير لالتقاطها.

وفي هذا السياق، استوحى مصممو آودي بعض اللمسات من الطراز عالي الأداء TT RS؛ من خلال اعتماد شبك تهوية أمامي كبير يكمله زوائد فضية متناقضة اللون، كما جرى الاستغناء عن الدعامات الأفقية بشبك التهوية سابقًا لصالح تصميم سداسي الأضلاع في كل مكان بها حاليًا.

وجاءت TTS المسربة صورها، بطلاء خارجي أزرق اللون وتستعين بعجلات جديدة مع لمسات فضية تحت الشفرات الجانبية وبأجزاء من المرايا الجانبية.

وعلى المؤخرة، بات بالإمكان ملاحظة التصميم الهجومي الجريء عليها؛ منه فتحات التهوية الصغيرة خلف أقواس العجلات الخلفية مباشرة، مع إعادة رسم الصادم الخلفي وعاكس الهواء الخلفي.

وانتقالاً إلى الشق الميكانيكي، ستحتفظ آودي TTS الجديدة لعام ٢٠١٩ بالمحرك السابق نفسه رباعي الأسطوانات سعة لترين، وسيتم تعديله نوعًا ما ليسفر عنه طاقة أعلى؛ مما يعني توقع الحصول على أكثر من ٣٠٥ أحصنة و٣٨٠ نيوتن-متر، وهي الطاقة المتأتية من الطراز الحالي.

قد يعجبك ايضا