وصول سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة كلياً إلى صالات الناغي في المملكة

أصبحت BMW الفئة 3 لغة العصر لدى جميع الفئات العمرية من خلال تحقيق التوازن بين الرشاقة والأداء الرياضي

موتورز موشن – أشارت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات “بي أم دبليو” في المملكة العربية السعودية، الى وصول BMW الفئة الثالثة الجديدة كلياً بتصميمها المتطوّر بلمسات إبداعية وخصائصها التكنولوجية المتقدمة، إلى صالات العرض، مع ميزات إضافية أخرى متاحة عبر فروع الشركة المنتشرة في المملكة العربية السعودية.

وحافظت الفئة الثالثة من BMW  على الإرث البافاري المميز في ديناميكية ومتعة القيادة، مع تسليط الضوء على التحديثات المطبقة على التصميم في الجانبين الأمامي والخلفي، وعلى القدرة الرياضية التي تشتهر بها سيارة BMW الفئة 3 السيدان. وكشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن الأسعار المغرية للفئة الثالثة، الأكثر روعةً وتميزاً من أيّ وقت مضى، والتي تبدأ من 253,000 ريالاً سعودياً فقط.

 أصبحت BMW الفئة 3 هي لغة العصر لدى جميع الفئات العمرية من خلال تحقيق التوازن بين الرشاقة والأداء الرياضي، إذ جاءت المصابيح الأمامية والشبك الكلوي المعاد تصميمه للسيارة لتؤكد حضورها القوي، ما جعل الطابع الرياضي في السيارة بارزًا بشكلٍ أكبر مع ديناميكيات تمّيز الفئة الثالثة عن غيرها.

وخضعت المقصورة الداخلية للسيارة لتحديث شامل، يوفر نظام التشغيل BMW iDrive 8 الذي يتضمّن شاشة عرض منحنية بلمسة إضافية ضمن المقصورة الداخلية والموجهة للسائق، لتقديم أرقى وسائل الراحة وأكثرها فخامةً. كما تُعدّ الرقمنة التقدمية العنصر الأساس في تصميم مقصورة القيادة المتطورة. وترتبط جميع محركات سيارة BMW الفئة 3 الجديدة بناقل حركة Steptronic  ثماني السرعات بشكل قياسي. ويتعزز طابعها الرياضي من خلال أذرع تبديل السرعة القياسية الموجودة على المقود.

ومن حيث المحركات، تأتي الفئة الثالثة الجديدة السيدان في مقدمة أسطول السيارات التي تقدمها مجموعة BMW من حيث الأداء والخصائص التي تعكس الطابع الرياضي، إذ يولد محرك M340i  BMW قدرة 374 حصانًا. كما تحقق محركات الاحتراق الداخلي ذات الكفاءة العالية والمزودة بتقنية الشاحن التوربيني المزدوج من BMW والنظام الكهربائي على شكل نظام هجين مزود بقابس والتقنية الهجينة 48 فولت، توازناً رائعاً بشكل استثنائي بين متعة القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود.

لمزيد من المعلومات حول BMW 3 الجديدة ولحجز تجربة قيادة، يرجى زيارة أقرب صالة عرض في المملكة العربية السعودية أو زيارة الموقع الإلكتروني www.bmw-saudiarabia.com.

قد يعجبك ايضا