إطلاق حملة شهر أكتوبر من الناغي – هيونداي بمناسبة كأس العالم 2022

تشمل الحملة الترويجية تملّك سيارة بدون دفعة أولى مع ضمان المصنّع لمدة 5 سنوات أو 100.000 كلم وتأمين شامل طوال فترة التمويل مع خدمة المساعدة على الطريق

موتورز موشن – بهدف تعزيز تواصل هيونداي مع العملاء ودعم مبيعاتها خلال مونديال قطر 2022، اعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي إستمراراها في حملاتها الترويجية التي تتزامن مع نهائيات كأس العالم، وتقديم تجربة تثقيفية بارزة تبقى حاضرة في الذاكرة.

وتتضمن الحملة زيارة العميل لاحد معارض محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي وتسجيل بياناته  لتخوّله  الدخول في السحب للحصول على فرصة للفوز بتذكرة لحضور مباراة كأس العالم لكرة القدم 2022 لاختيار عشرة فائزين، بدون شرط الشراء.

وتشمل الحملة الترويجية تملّك سيارة بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية مع ضمان المصنّع لمدة 5 سنوات أو 100.000 كلم، اضافة الى تأمين شامل طوال فترة التمويل مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. ويسري العرض حتى 31 اكتوبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية. وسيتمّ الاعلان عن هذه المسابقة عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة الناغي – هيونداي .

وفي هذا السياق، أعرب تامر الحكيم المدير التنفيذي لشركة الناغي – هيونداي عن سعادته بهذه الحملة الترويجية بهدف تعزيز العلاقة المباشرة مع عملائنا ومشاركتهم الاحتفالات بتأهل المنتخب السعودي لمونديال قطر، وشركة الناغي هيونداي مستمرّة بهذه الوتيرة لتلبية إحتياجات عملائها طوال العام .

قد يعجبك ايضا