شركة “ناغي” للسيارات تعزّز تجربة ما بعد البيع بخدمات مغرية واستثنائية

تقدم مراكز خدمة فورد محمد يوسف ناغي عروضًا وخصومات شهرية على مختلف الخدمات وقطع الغيار، ممّا يمنح العملاء أسعاراً مخفضة وخدمة عالية الجودة

موتورز موشن – تقدّم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكيل سيارات فورد في المنطقة الغربية والجنوبية، مجموعة من باقات الخدمات المتميزة لمالكي السيارات في المملكة في فروعها المجهزة بأحدث المرافق والمعدات وورش العمل ومراكز السمكرة والدهان، وكذلك مستودعات قطع الغيار والإكسسوارات الأصلية، وذلك لتقديم خدمات متطورة بمستوى عالمي يقدّمها فريق من الفنيين والخبراء المدربين على أعلى مستوى، كما تقدّم فورد خدمة الضمان الشاملة على عمليات الاصلاح وقطع الغيار.

وتتميّز هذه الباقات بتغطيتها للصيانة الدورية او الضمان الممتدّ، وهي باقات تغطية وفرتها فورد وصالحة في أي من فروع صيانة فورد حول المملكة.

وعن هذه الخدمات، قال المهندس سانجاي تاتوراري المدير العام لخدمات ما بعد البيع:   “تواصل مراكز خدمة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد التزامها بتقديم أفضل الخدمات المتطورة وفق أعلى المعايير المعتمدة من فورد، لذلك حرصت الشركة على تدريب المهندسين والفنيين المختصين في أعمال الصيانة لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء في المملكة، وإدراكاً منا للاحتياجات المتنوعة لأصحاب السيارات، أنشأت الشركة فرع الخدمة السريعة “كويك لين”، وهو فرع مخصّص للخدمة السريعة يناسب جميع طرازات السيارات، وليس فقط سيارات فورد، حيث تقدم خدمات سريعة وفعالة دون الحاجة لإخذ مواعيد، وذلك يسمح للعملاء بصيانة سياراتهم في أيّ وقت”.

من الجدير بالذكر أنّ مراكز الخدمة في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد تقدم عروضاً خاصة لخدمات ما بعد البيع. وتشمل باقات الصيانة للسيارات الجديدة والمستعملة التي يمكنك الاستفادة منها وتوفير حتى 30% من قيمة الصيانة. وأيضاً بامكانك الاستفادة من باقات الضمان الممتدّ مع امكانية تحديد الباقة المراد شراؤها التي تناسب احتياجك لراحة بال أطول، وأيضاً ضمان على الاصلاح والأجور لمدة سنة أو 20,000 كلم أيهما أسبق.

كذلك تقدّم مراكز خدمة فورد محمد يوسف ناغي عروضًا وخصومات شهرية على مختلف الخدمات وقطع الغيار، مما يمنح العملاء أسعاراً مخفضة وخدمة عالية الجودة.

قد يعجبك ايضا