تسليم 55 شاحنة هيونداي لإحدى أضخم شركات تشغيل الأساطيل في المملكة

المجدوعي هيونداي تستعد لبداية حقبة جديدة من الأعمال الناجحة

موتورز موشن – أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الموزع المعتمد لعلامة هيونداي بالمنطقة الشرقية والشمالية «قطاع المركبات التجارية»، عن تسليم 55 شاحنة من نوع Hyundai Mighty HD78 حمولة 5 طن لإحدى أضخم شركات تشغيل الأساطيل بالمملكة العربية السعودية، وذلك كدفعة أولي للاستفادة منها في تقديم كافة خدمات الشركة ومتطلبات النقل في المنطقة. وأُقيم حفل تسليم الشاحنات بمقر الشركة، ما شكّل بداية لحقبة جديدة من الأعمال الناجحة ضمن سعيها الحثيث لتوفير الأفضل لعملائها عبر حلول متطورة من أساطيل الشاحنات التي تتلاءم مع كافة قطاعات الأعمال.

 

من ناحيته أوضح المهندس شريف الجوهري، المدير التنفيذي بشركة المجدوعي هيونداي للسيارات، أن تسليم هذه الحصة الجديدة من شاحنات هيونداي يندرج في إطار الارتقاء بمقدرات تلك الشركة الرائدة. مضيفاً أن شركه المجدوعي للسيارات وفي ظل هذه الظروف الاستثنائية تقف جاهزة من خلال استعدادها وتأهبها لتقديم خدماتها عبر تقنيات متطورة، منوهاً بأن الشاحنات الجديدة ستساهم في نقل أعمال الشركة إلى أبعاد جديدة كلياً.

وعلى المستوى التقني فإن شاحنات هيونداي HD 78 تنتمي إلى فئة المركبات الجديرة بأداء مجموعة متنوعة من المهام المرتبطة بتوزيع البضائع داخل المدن، من خلال خصائص التحمل والاعتمادية والمتانة. كما أن خصائص المحرك تستحق الاحترام، حيث توفر المحركات طراز D4DB ذات قدره تصل إلي 155 حصان. ولا يوفر المحرك سهوله قيادة السيارة في ظروف المدينة فحسب، بل يزيد أيضاً من سعة الحمولة للسيارة بمقدار 500 كجم عن أقرب منافس له.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لمسيرة النجاح التي تخوضها تلك الشركة سواءً على صعيد الشاحنات من خلال استخدام شاحنات ذات جودة وكفاءة عالية ومُلائَمة مع جميع الأعمال، أو من ناحية توفير كافة الحلول المتكاملة للصناعات الرئيسية.

 

قد يعجبك ايضا