شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق عرضاً حصرياً لخدمات ما بعد البيع

باقات جديدة لخدمة ما بعد البيع، صممت حصرياً لعملاء بي ام دبليو

موتورز موشن – طرحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، باقات جديدة لخدمة ما بعد البيع، صممت حصرياً لعملاء BMW.

 

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض المتميز والاستمتاع بباقة BMW Oil Service، التي تحافظ على كل محرك بحالة جيدة، بفضل استخدام زيت المحرك الأصلي من BMW. بالإضافة إلى ذلك، تضمن باقة استبدال المرشح الصغير من BMW جودة محسّنة للهواء من خلال التصفية الميكانيكية والكهربائية والكربون النشط، لتوفر بذلك حلاً أكثر راحة لمن يعانون من الحساسية.

كما يمكن للعملاء الاستمتاع بباقة استبدال وسادات الفرامل من BMW، حيث تستخدم قطع غيار أصلية لضمان سلامة عالية، وباقة استبدال بطارية BMW، حيث صممت بطاريات BMW الأصلية واختبرت لتوفير عمر خدمة أطول.

وفي تعليق له، قال مارك نوتكين، المدير الإداري لمجموعة BMW في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “تسعى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات لمنح عملائها المخلصين الأمان والثقة طوال رحلة الملكية الخاصة بهم. ومن خلال الاستفادة من هذا العرض الاستثنائي، يمكن لكل مالك BMW أن يشعر براحة البال عند معرفة أن سيارته ستحظى باهتمام وصيانة كاملتين”.

قد يعجبك ايضا