الجيل المقبل من فورد رينجر ينال جائزة أفضل مركبة خفيفة للعام 2023

يتميز الجيل المقبل من فورد رينجر بإرثٍ راسخ في مجال السلامة، إذ تمّ تزويده بمجموعة من الدروع الواقية أسفل هيكل نظام التوجيه والحوض وناقل الحركة ومبدل السرعة، ما يعزز معايير السلامة في هذا البيك-أب

موتورز موشن – حصل الجيل المقبل من فورد رينجر، الذي طرح مؤخرا في المملكة العربية السعودية، على جائزة “أفضل مركبة خفيفة (بيك-أب)  للعام 2023، وذلك خلال حفل الدورة الحادية عشرة من جوائز”بي آر أرابيا” في المملكة.

وأتى الإعلان عن فوز الجيل المقبل من فورد رينجر بهذه الجائزة خلال الحفل السنوي الذي تقيمه اللجنة المنظمة في مدينة جدة، برعاية الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبحضور  عدد كبير من المعنيين بقطاع السيارات ونخبة من ممثلي المكاتب الإقليمية لعلامات السيارات ووكلاءهم بالمملكة. إضافةً إلى ممثلين عن وسائل الإعلام ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمّ اختيار الجيل المقبل من فورد رينجر  كأفضل مركبة خفيفة بعد أن حصل  على نحو 43 % من مجموع اصوات لجنة التحكيم والجمهور عبر موقع الجائزة الالكتروني .

يتميز الجيل المقبل من فورد رينجر بإرثٍ راسخ في مجال السلامة، إذ تمّ تزويده بمجموعة من الدروع الواقية أسفل هيكل نظام التوجيه والحوض وناقل الحركة ومبدل السرعة، ما يعزز معايير السلامة في هذا البيك-أب. ويمنح الجيل المقبل من فورد رينجر السائقيين مستويات أعلى من الأداء والقدرات، بحيث صُمّم لتناسب مع  متطلبات العملاء وأنماط حياتهم المتنوعة، بتصميمٍ أكثر تميزاً وأحدث التقنيات وأعلى مستويات السلامة والراحة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد قهوجي، المدير التنفيذي لعلامة فورد لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، عقب تسلمه الجائزة :”على الرغم من طرح الجيل المقبل من فورد رينجر منذ فترة قصيرة، إلا أنه نجح بترسيخ حضوره في هذه الفئة واستقطب اهتمام كبيرًا من عشاق السيارات في السوق السعودي، الأمر الذي مكّنه من تسجيل مبيعات مرتفعة، ونحن على ثقة بأن فوزه بهذه الجائزة المرموقة جاء ليؤكد أداءه المميز وتصميمه الجذاب وقيادته السلسة والممتعة.”

وأضاف: “فوز الجيل المقبل من فورد رينجر   بهذه الجائزة يسلط الضوء على نجاحنا بترسيخ مكانة ريادية لعلامة فورد من خلال مراكزنا ومعارضنا، ونحن ملتزمون بتكثيف جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء من حيث توفر قطع الغيار والصيانة وخدمات ما بعد البيع” .

وأعربت رشا غانم، مديرة الاتصالات لدى شركة فورد الشرق الأوسط، عن سعادتها بفوز الجيل المقبل من فورد رينجر بهذه الجائزة قائلةً: “بالنيابة عن شركة فورد الشرق الأوسط، أود أن أشكر  بي آر أرابيا لاختيار الجيل المقبل من فورد رينجر كأفضل مركبة خفيفة للعام 2023، البيك أب الأكثر ابتكاراً وتنوعاً في المهام. ولطالما اعتمدت فورد على نهج يركّز على العملاء في تصميم وتطوير الحلول الهندسية التي يتطلعون إليها، لذا تم تصميم وتزويد الجيل المقبل من فورد رينجر بتجهيزات متخصصة ومميزة تتناسب تماماً مع محبّي المغامرات في منطقتنا، وتلبي متطلباتهم وتعزز أسلوب حياتهم.”

قد يعجبك ايضا