“إيسوزو” و”الجميح وشِل” تختتمان حملتهما الشاملة للخدمة بعد البيع بنجاح

"إيسوزو" تُعزِّز مكانتها الأسطورية في المملكة

موتورز موشن – بحماس لافت وإقبال منقطع النظير، إختتمت “شركة إيسوزو الدولية”، مُمثَّلة بوكلائها المعتمدين في المملكة شركة اليمني للسيارات، مجموعة باخشب، شركة العيسى العالمية للسيارات، حملتها التاريخية للخدمة بعد البيع بنجاح باهر، بعدما تمّ في خلالها خدمة ما يزيد عن 9,100 شاحنة وإصدار أكثر من 2,700 تقرير ميكانيكي في غضون 40 يومًا فحسب.

 

 

هذه الإحصائيات المذهلة تُعزّز مكانة إيسوزو الرائدة في سوق الشاحنات الخفيفة والمتوسطة في السعودية، ليس في حجم المبيعات فحسب، بل أيضًا في توفير خدمة رائدة بعد البيع بواسطة تقنيين محترفين مدرّبين جيدًا وباعتماد قطع غيار أصلية مع زيت ديزل “شِل ريميولا آي زي” Shell Rimula IZ المصمم لشاحنات إيسوزو دون غيرها. أضِف إلى تلك المعادلة نهج تسعير تنافسي لتحظى بتمازج نادر بين الجودة والقيمة المُضافة تجعل العملاء يفضلون صيانة شاحناتهم لدى الوكيل المعتمد عوضًا عن الدخول في متاهات مراكز الخدمة غير المُعتَمدة من الوكلاء. هذه المقاربة في العمل تمهّد أيضًا لخطة توسيع طموحة إلى دول أخرى في منطقة الخليج العربي.

 بهذه المناسبة، قال السيد نوريهيرو يوشيموتو، نائب رئيس الخدمة بعد البيع لدى شركة إيسوزو الدولية، “أنا راضٍ للغاية عن نتيجة هذه الحملة ومتأثّر جدًا بحسّ الولاء منقطع النظير الذي أبداه عملاؤنا وأصدقاؤنا. مقدار الإستجابة لحملتنا كان هائلًا لدرجة أنّنا اضطّررنا للعمل وقتًا إضافيًّا لتلبية الإقبال الهائل. هذا المستوى من الحماس والتشويق يرتكز على عقود طويلة من الجهد الدؤوب لبناء شبكة متشعّبة من مراكز الخدمة المجهّزة بأحدث المعدّات وأفضل التقنيين المدرَّبين على الدوام. أضِف إلى تلك المعادلة شراكتنا الناجحة مع شركة الجميْح وشِل، التي أتاحت لنا تعزيز خدماتنا التقليدية بعد البيع عبر توفير نوع ممتاز من زيت الديزل صُمّم ليتلاءم مع خصائص مجموعتنا الفريدة من الشاحنات دون غيرها.

“نُطمئن عملاءنا الأوفياء أن ولاءهم لم يغِبْ عن الملاحظة والتقدير، ونعِدُهم بمكافأتهم على إخلاصهم بحملات مماثلة في المستقبل. والأهم من ذلك، نتعهَّد بأن لا نحيد عن إلتزامنا الصارم بتوفير خدمة ممتازة بثمن معقول ومقبول تتلاءم مع مكانة أهم علامة تجارية يابانية في المملكة في قطاع الشاحنات الخفيفة والمتوسطة.”

كما أوضح السيد ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم، “عندما توظّف شركتان رائدتان جهودهما الجبّارة لتقديم أفضل ما تستطيعان عليه في مجال الخدمة بعد البيع، لا يأتي ولاء العملاء كمفاجئة! على الرغم من ذلك، سعادتي لا توصف بالإقبال الهائل لسائقي شاحنات إيسوزو على تغيير زيت محركاتهم في الحملة، والذي استمرّ بلا هوادة حتى أيام الحملة الأخيرة. تلك شهادة فخر واعتزاز لمصداقيَّة زيوت شِل في المملكة تزيدنا ثقة بالنفس وإصرارًا على مواصلة شراكتنا مع إيسوزو والإرتقاء بخدمتنا ما بعد البيع. نعِد عملاء إيسوزو الكرام بالإنخراط في عملية تطوير دائمة لزيت ’ريميولا آي زي‘ كي يواكب أحدث ما تقدمه الشركة من شاحنات ومحركات ديزل فائقة الأداء.”

 

قد يعجبك ايضا