جهاز العرض ProBeam تقنية مبتكرة تساهم بنقل رسائل المدرّسين بوضوح الى طلابهم

يمكن للمستخدمين توصيل أجهزة العرض ProBeam الخاصة بهم مباشرة بشبكة منشأة المدرسة أو الجامعة أو الشركة عبر اتصال سلكي أو لاسلكي

موتورز موشن – تعتبر طريقة تقديم المعرفة والمعلومات واحدةً من أهمّ ما يشغل فكر المدرّسين، إذ يحتاجون إلى الأدوات والدعم الذي سيساعد على نقل رسائلهم بوضوح والتأكد من وصولها بفعالية إلى طلابهم. وواحدة من هذه الأدوات الحاسمة هي جهاز العرض المستخدم في الفصل الدراسي، والذي تتخصّص فيه شركة إل جي الكترونيكس. ويزيل جهاز العرض ProBeam من إل جي أي عقبات تتعلق بالجودة يمكن أن تعيق قدرة الطلاب على التفاعل مع ما يتمّ عرضه على الشاشة.

وتشير دراسات مختلفة إلى أنّ الناس يتعلمون بشكل أفضل عندما يشاركون بصرياً. ونتيجة لذلك، فإن الاعتماد على دعم مرئي واضح وعالي الجودة هو جزء لا يتجزأ من التعلم في الفصول الدراسية. ويوفر ProBeam من إل جي صورةً بدقة 4K UHD (3,840 × 2,160) بحد أقصى 300 بوصة (يتم قياسها قطرياً). وتبلغ جودة الصورة المتوفرة في جهاز العرض ProBeam حوالي أربعة أضعاف وضوح WUXGA (1,920 × 1,200)، وهي الدقة التي يقدمها العديد من أجهزة العرض التجارية في السوق. ومع دعم HDR10 ، يمكن لطرازات ProBeam من إل جي إعادة إنتاج محتوى HDR المذهل كما كان من المفترض رؤيته، مع عرض واضح للتفاصيل، والفروق الدقيقة المختلفة في أنواع الألوان.

ويتمّ الآن تصميم الكثير من الفصول الدراسية للسماح بدخول الضوء الطبيعي، والذي يمكن أن يؤثر في بعض الأحيان على وضوح الصور بسبب الوهج القادم من الخارج. ويضمن ذروة سطوع جهاز العرض ProBeam من إل جي البالغ 6000 لومن ANSI ونسبة التباين التي تبلغ 3,000,000:1 إمكانية رؤية الصور بسهولة في ظروف ضوء النهار تماماً كما هو الحال في الفصول الدراسية المظلمة.

ويمكن للمستخدمين توصيل أجهزة العرض ProBeam الخاصة بهم مباشرة بشبكة منشأة المدرسة أو الجامعة أو الشركة عبر اتصال سلكي أو لاسلكي. وبفضل عارض Office المدمج، يمكن الوصول إلى ملفات البوربوينت والإكسل وفتحها من جهاز USB بسيط. ومع ذلك، وأثناء استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى، يمكن لمشاركة الشاشة وانعكاس الشاشة أن تجعل من السهل بشكل خاص عرض المحتوى من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows أو اندرويد، مما يمنح المستخدمين المزيد من الخيارات لعرض عروضهم التقديمية.

وبينما يستعدّ الطلاب والمدرسون للعودة إلى المدرسة، تعدّ عائلة أجهزة العرض ProBeam من إل جي نقطة الاتصال الرئيسية التي تساعد المدرسين على إيصال رسائلهم بصرياً إلى الطلاب بأقل قدر من  المقاطعة والعقبات، مما يسمح لهم بتلقي المعلومات ومعالجتها بسهولة مع القليل من الإلهاء أو بدون أي تشتيت.

قد يعجبك ايضا