محمد يوسف ناغي للسيارات-هيونداي تكشف عن طرازي كونا وسوناتا الهايبرد

جهوزية تامة للمشاركة في مستقبل النقل المستدام

أزاحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي الستار عن مركباتها الهجينة الحديثة والمتمثّلة بطرازي سوناتا وكونا 2020  الجديدتين  كلّياً،  وذلك خلال المشاركة في   المعرض السعودي الدولي للسيارات ال “41”  الذي اقيم  بمركز جدة الدولي  للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية مستشار امير منطقة مكة المكرمة الامير عبدالله بن سعودي بن جلوي ال سعود بمشاركة محلية واقليمية كبيرة .

وقال خالد الحارثي مدير التسويق والاتصالات بشركة الناغي- هيونداي قائلا:” رؤية المملكة 2030 في ما يتعلق بمستقبل السيارات يتجه نحو الاستفادة القصوى من التقنيات العالمية في مجال انتاج السيارات الكهربائية، ونحن نعلم تماما اهمية هذه الخطوات التي تتماشى مع الرؤية الاقتصادية، وكان لابد لنا من مواكبة التطورات بتجهيز البنية الاساسية من مراكز ومعارض، خدمات مابعد البيع، تدريب مستشاري المبيعات والصيانة بالتعاون مع “شركة هيونداي موتورز” لنكون على جهوزية تامة للمشاركة في مستقبل النقل المستدام .”

تُعدّ هيونداي موتورز من أهم الشركات الصانعة التي تتجه لإنتاج سيارات هجينة وكهربائية في كافة فئاتها، وقد استعرضت هذا فعلاً من خلال الاستجابة المتميّزة جداً والإطلاق الناجح لمركبة في الاسواق العالمية، ويعتبر اطلاق طرازي KONA  و SONATA في المعرض السعودي الدولي للسيارات من أهم الاحداث التي يشهدها قطاع السيارات بالمملكة “تستفيد هيونداي موتورز من الالتزام بالمعايير الدولية في هذا المجال لكي تبقى في مقدّمة التطوّرات الحاصلة بقطاع النقل”.  والآن مع تركيز على العمل لأن تصبح الأكثر ذكاءً واستدامة في العالم.

وترتكز هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة والعصرية على الشعبية الكبيرة التي تتمتّع بها مركبة KONA في المملكة والتي تشهد مبيعات عالية. وتشكّل KONA أول مركبة مدمجة من فئة  هجينة تنتجها هيونداي موتورز . كذلك الامر بالنسبة للسيارة العائلية من فئة السيدان “SONATA الجديدة كليا والتي تم اطلاق الفئة المستخدمة للوقود قبل نحو شهرين من الان  وشهد الطراز الجديد اقبالا كبيرا  بالسوق السعودي والان مع البدء بطرح  فئة الهايبرد  من المتوقع ان يشهد هذا الطراز ايضا اقبالا مماثلا .

من خلال هذا المعرض عرضت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي مجموعة من طرازاتها لعام 2020 منها العائلية حيث تم عرض طرازات سوناتا، ازيرا ومنها متعدّدة الاستعمالات أهمها الباليسيد الجديدة، سانتافيه، توسان، كريتا.

 

قد يعجبك ايضا