جناح اليابان يودّع إكسبو دبي والموعد الجديد في إكسبو أوساكا 2025

أكد موضوع الجناح "حيث تلتقي الأفكار" على الحاجة لدور الإجراءات الجماعية في حلّ التحديات البيئية والإنسانية التي يواجهها العالم

موتورز موشن – مع إقتراب إنتهاء فعاليات معرض إكسبو دبي 2020، يودّع جناح اليابان ضيوفه الكثر، بعدما شارك على نحو إستثنائيّ محتفياً بالتقاليد اليابانية ومسلطاً الضوء على تاريخ طويل من التقارب الثقافي بين اليابان والشرق الأوسط، بدءاً من هندسته المعمارية اللافتة، إلى البيئة التي تمّ تطويرها عبر زواريا الجناح المختلفة.

واجتذبت الأشهر الستة السابقة المعجبين المتحمّسين والمشاهير والوفود والشخصيات المرموقة من جميع أنحاء العالم. وقد دعم إكسبو 2020 دبي جهود الاتصال العالمي التي تطمح لها اليابان، والتي تمّ تجسيدها للضيوف عبر  جولة مخصّصة تركز على الثقافة والتقنيات المتطورة، مع تسليط الضوء على القضايا العالمية الحالية. وأكد موضوع الجناح “حيث تلتقي الأفكار” على الحاجة إلى تبنّي وجهات النظر المشتركة ودور الإجراءات الجماعية في حلّ التحديات البيئية والمجتمعية والإنسانية التي يواجهها العالم.

وقالت يابوناكا أيكو، الأمين العام لجناح اليابان في إكسبو 2020 دبي : “أود أن أعبّر عن خالص تهانينا لإكسبو دبي على كرم الضيافة الرائع الذي شهدناه جميعنا في هذا المعرض العالمي. لقد كان دعمهم الهائل استثنائياً، وساهمت الجولة التجريبية عبر جناحنا في تمكين الزوار من التعرف على دور التكنولوجيا والأفراد والأفكار في تحقيق الأهداف العالمية بفضل الجهود التعاونية، ونتطلع بالتزامن مع الاستمرار في الوفاء بالتزاماتنا، إلى مواصلة حوارنا وضمان مواجهة التحديات العالمية عبر بذل الجهود المتكاملة”.

بعد ثلاث سنوات من الآن، سيجتمع العالم في يومشيما للمشاركة في معرض إكسبو 2025، أوساكا، كانساي- اليابان. ويركز جدول أعمال المعرض القادم على المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة بحلول عام 2030، حيث سيكون إكسبو 2025 بمثابة ساحة اختبار لإثبات وتجربة التقنيات الجديدة. وسيتمّ تجميع الأفكار المتراكمة التي قدّمها ضيوف جناح اليابان في إكسبو 2020 دبي، للمشاركة في استشراف مجتمعنا المستقبلي المتوقع تقديمه في المعرض العالمي القادم.

قد يعجبك ايضا