“ال جي” الكترونيكس تفتتح صالة عرض جديدة للأجهزة المنزلية المثالية في دبي

سيتمكن العملاء من الحصول على تجربة مباشرة للمنتجات الجديدة التي لم يتمّ إطلاقها رسمياً في السوق، ولكنها ستصدر قريباً في الشرق الأوسط

موتورز موشن – إفتتحت العلامة التجارية العالمية للإلكترونيات “إل جي الكترونيكس” صالة عرضها الجديدة في إمارة دبي الواقعة على طريق المطار، بالشراكة مع شركة اليوسف للإلكترونيات، وستكون مخصصة بالكامل لعرض محفظة إل جي من الأجهزة المنزلية.

ستقوم صالة العرض الجديدة بالعمل ومواصلة الشراكة السابقة بين شركة إل جي في مجال البيع بالتجزئة مع شركة اليوسف للإلكترونيات، الموزع المحلي الرائد الذي تأسس في عام 1965. وتفخر صالة العرض الجديدة بمساحتها الواسعة، حيث يمكن للعملاء القيام برحلة تفاعلية وغنية بالمعلومات من خلال مجموعة منتجات إل جي الواسعة. وحضر افتتاح صالة العرض كبار المسؤولين من كل من إل جي واليوسف للإلكترونيات، الذين احتفلوا بالحدث بحفل افتتاح قص الشريط.

ويتمثل أهمّ ما يميز صالة العرض الجديدة في نهجها نحو إشراك العملاء، والذي يتمّ تمكينه بشكل أساسي من خلال مناطق مخصّصة لمجموعة الأجهزة المنزلية من إل جي. وعلى بُعد خطوة من روح صالات العرض الإلكترونية التقليدية، ستتيح هذه المناطق المخصّصة للعملاء رؤية وتجربة منتجات إل جي في نظامهم البيئي الحقيقي.

ستعرض المناطق قدرات كل جهاز منزلي والمزايا المختلفة التي سيوفرها عند استخدامه ضمن نظام بيئي مخصّص لشركة إل جي. وبشكل حصري، سيتمكن العملاء أيضاً من الحصول على تجربة مباشرة للمنتجات الجديدة التي لم يتمّ إطلاقها رسمياً في السوق، ولكنها ستصدر قريباً في الشرق الأوسط.

وستشمل المناطق المخصصة منطقة إل جي ThinQ ، ومنطقة المطبخ المدمج ، ومنطقة الطهي، ومنطقة حلول الهواء، ومنطقة الثلاجات، ومنطقة InstaView، ومنطقة العناية بالملابس. وستحتوي كل منطقة على منتجات تحت كل تشكيلة وسيتمّ إعدادها في نظامها البيئي المثالي لعرض إمكاناتها الكاملة.

وتعليقاً على الافتتاح، قال سانيونغ كيم، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: “يسعدنا أن نفتح الأبواب أمام صالة العرض الجديدة هذه، ونفخر بعرض هذه المساحة الجديدة لعملائنا. يتناسب افتتاح المتجر الجديد تماماً مع أهدافنا التوسعية الإقليمية، مدعوماً بموقعه الاستراتيجي ومناطق الخبرة المخصصة. نحن نؤمن بأنّ عملاءنا يختبرون حقا كل منتج قبل الشراء وفي صالة العرض الجديدة الخاصة بنا يمكنهم رؤية منتجاتنا الحالية والقادمة ولمسها وتجربتها أثناء العمل، مما يمنحهم رؤى لا مثيل لها في أيّ متجر آخر، كما أن الافتتاح هو شهادة على التزامنا بالابتكار ويتوافق مع موضوعنا المتمثل في التصميم الذي يركز على العملاء”.

من جهته قال محمد اليوسف، الرئيس التنفيذي لشركة اليوسف للإلكترونيات: “إن شراكتنا مع إل جي هي شراكة نفخر بها، نظراً لأنّ إل جي هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية في العالم، وسيلعب المفهوم الفريد للمتجر وموقعه الاستراتيجي دوراً مهماً للغاية في دفع المبيعات وتعزيز تجربة العملاء”.

قد يعجبك ايضا