“ناغي” للسيارات تحرز جائزة “أفضل موزّع في التسويق الرقمي” من شركة هيونداي موبيس

تُمنح الجائزة للأداء المتميّز في التسويق وفقًا لمؤشرات أداء رئيسية متعدّدة وضعتها الشركة العالمية، بما في ذلك استراتيجيات وخطط التسويق

موتورز موشن – نالت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي جائزة أفضل موزع في التسويق الرقمي لعام 2023 من شركة هيونداي موبيس، خلال مؤتمر الأعمال السنوي الذي عقد في بروكسل، بلجيكا في الفترة من 8 إلى 11 مايو الماضي. وتُمنح الجائزة للأداء المتميز في التسويق وفقًا لمؤشرات أداء رئيسية متعدّدة وضعتها الشركة العالمية، بما في ذلك استراتيجيات وخطط التسويق.

وأعرب المدير العام لشركة هيونداي موبيس الشرق الأوسط مين سو ون عن تقديره لجهود وتفاني شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي في الترويج لخدمات قطع الغيار الأصلية في المملكة العربية السعودية. وقال في هذه المناسبة: “إنّ الجوائز تساعد في رفع معايير مجال التسويق، وأداء شركة محمد يوسف ناغي للسيارات متميّز جداً في السوق السعودية والشرق الأوسط بأكمله، فهم يكتبون معايير جديدة لصناعة التسويق يجب أن يحتذي بها الجميع، ومن هذا المنطلق تمّ تتويجهم كأفضل موزّع في التسويق الرقمي”.

واستلم الجائزة أندرو كرين، مدير قطع الغيار في شركة MYNM، وقد شكر فريق MPME بأكمله على تكريمهم ودعمهم المستمرّ في بناء العلامة التجارية لقطع غيار هيونداي الأصلية في المملكة. وقال خلال الحفل: “إنّ الجوائز هي فرصة الشركات الأفضل لتقييم عملها ومجهوداتها، ونحن نفخر في شركة محمد يوسف ناغي بعملنا الدؤوب للترويج لبيع قطع غيار هيونداي الأصلية، ونتطلع إلى مواصلة العمل لتحسين خدماتنا لعملائنا، وبالتالي المساهمة في نجاح هيونداي في المستقبل.”

وحضر الحدث الذي أقيم في بروكسل ببلجيكا كبار المندوبين من شركة هيونداي موبيس وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات هيونداي وحشد من الإعلاميين المتخصّصين.

قد يعجبك ايضا