الناغي” للسيارات تحتفل بنهاية العام 2022 بتقديم عروض حصرية على جينيسيس”

تتيح شركة محمد يوسف ناغي للسيارات جميع الموديلات لعملائها لتجربة قيادة سيارات جينيسيس والاستمتاع بقيادتها في فرع جينيسيس في مدينة جدّة

موتورز موشن – في بادرة طيّبة، أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة جينيسيس في المنطقة الغربية، عروض نهاية العام عند شراء أحد طرازات جينيسيس الفاخرة.

ويشمل العرض مجموعة طرازات جينيسيس المذهلة: G70، وGV70، وG80، وGV80 بدون دفعة أولى على طراز G70، ودفعة أولى بنسبة 50٪ مقدماً، و50٪ أخرى بعد عامين على الطرازات الثلاثة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن جينيسيس لعملائها راحة البال عند شراء السيارة، حيث تشمل عملية الشراء صيانة مجانية لمدة 5 سنوات، أو 100,000 كلم، بالإضافة إلى مزايا إضافية تشمل ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات غير محدود الكيلومترات، مما يساعد العملاء على امتلاك الإحساس بالثقة لاتخاذ قرار الشراء. كما تتوفر أيضاً خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات لمزيد من راحة البال، إلى جانب باقة خدمة جينيسيس كونسيرج لمدة عامين.

كذلك تتيح شركة محمد يوسف ناغي للسيارات جميع الموديلات لعملائها لتجربة قيادة سيارات جينيسيس والاستمتاع بقيادتها في فرع جينيسيس في مدينة جدّة.

بصفتها علامة تجارية فاخرة للسيارات تقدم أعلى معايير الأداء والتصميم والسلامة والابتكار، تضمن جينيسيس تجارب العملاء التي لا تقتصر على المنتجات وتجسّد الصفات الكورية التي تشمل القوة والتميز، والجرأة ضمن هوية التصميم الفريدة التي تقوم على “الأناقة الرياضية”.

قد يعجبك ايضا