“موبيل خدمة الزيوت” تواصل انتشارها في المملكة

احتفلت أمس الشركة العربية لتجارة المواد البترولية  “ابسكو”، بافتتاح الفرع   الثاني لمركز خدمة زيوت موبيل ” Mobil Service  ” في مدينة جدة، بحضور عدد من كبار المدراء التنفيذيين بشركة ابسكو وشركة اكسون موبيل العالمية. ويأتي تدشين هذا المركز استكمالا للجهود المتواصلة الهادفة إلى تعزيز خطط الشركة  بالتوسع الاستراتيجي في مبيعات التجزئة في كافة مناطق  المملكة ،  بهدف الوصول الى كافة شرائح العملاء وتلبية احتياجاتهم .

يتميز  الفرع الجديد بموقعه الاستراتيجي على طريق الحرمين ، وقد صمم بشكل عصري  لتقديم خدمات عديدة شاملة و توفير تشكيلة كاملة من كافة انواع زيوت التشحيم ، واهمها زيوت موبيل ، ويعمل به فريق متكامل من الفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا والخبرة الواسعة والمهارة اللازمة لتقديم الخدمة بالسرعة المطلوبة ، وذلك باستخدام تقنيات حديثة تعتمد المعايير العالمية لشركة اكسون موبيل .

يتوفربالمركز الجديد صالة انتظار متكاملة ومجهزة بوسائل الراحة ، وتجهيزات ومعدات حديثة عالية التقنية ، اضافة الى التزام المركز باستخدام القطع الاصلية المعتمدة لدى وكلاء السيارات .

وتعليقا على هذه المناسبة، تحدث السيد تامر رحمي, مدير مبيعات التجزئة و العمليات لدى شركة ابسكو، قائلا : “يسعدنا في شركة ابسكو ، استمرارا لمسيرتنا الناجحة في مبيعات التجزئة ، إنشاء شبكة قوية من مراكز الصيانة والخدمات السريعة في المملكة  العربية السعودية ، نحن نقوم اليوم باستكمال تنفيذ خططنا وافتتاح الفرع الثاني لموبيل خدمات الزيوت Mobil Services  .

“جاءت هذه  الخدمة المميزة “موبيل خدمة الزيوت ” ، لتلبية ارتفاع الطلب على الخدمات السريعة التي اصبحت مطلبا لكثير من العملاء ، وتتم في مراكز متخصصة بكثير من الاحترافية والدقة ، لذلك تسعى شركة ابسكو للتوسع بمبيعات التجزئة  للوصول الى عملائها بكافة مناطق المملكة ، انطلاقاً من سعيها لاغتنام فرص جديدة لتتميز بها  لخدمة عملائها في كافة أرجاء المملكة .”  اختتم  رحمي قوله  .

مراكز موبيل لخدمة الزيوت ” Mobil Services  ” تقدم تجربة فريدة تتجاوز التوقعات من الخدمات السريعة ، الصيانة ، تغيير كافة احتياجات السيارة من الزيوت ، بالإضافة الى العناية بالمركبات.”

قد يعجبك ايضا