عروضٌ حصرية مغرية لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات في ختام شهر رمضان

إستفاد المالكون الجدد من باقة ضمان BMW شاملة لمدة 3 سنوات أو 200 ألف كلم وباقة خدمة BMW شاملة لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كلم

موتورز موشن – لمناسبة ختام شهر رمضان المبارك، كشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة “بي إم دبليو” في المملكة العربية السعودية، عن عروضها المميزة التي تضمّ طرازات مختارة من BMW تشمل السيارتين المذهلتين BMW X5 وBMW X7.

وانتهى العرض في 30 أبريل، حيث أتيح للمشترين خيار امتلاك إحدى السيارات من طرازي BMW X5 وBMW X7، حيث دفع العملاء 50٪ عند الشراء و50٪ بعد عامَين من الشراء.

وقد إستفاد المالكون الجدد أيضاً من باقة ضمان BMW شاملة لمدة 3 سنوات أو 200 ألف كلم (أيهما يسبق أولا)، وباقة خدمة BMW شاملة لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كلم (أيهما يسبق أولا) عند شراء سيارة من طرازي BMW X5 أو BMW X7 خلال هذه الفترة.

وفي تعليق له، قال أنيس جمجوم، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات: “يسرّ شركة الناغي أن تعلن رسمياً عن عرض الشراء الفريد بنسبة 50/50 في المملكة مع انتهاء شهر رمضان المبارك من أجل إسعاد عملائنا في نهاية هذا الشهر الفضيل”.

أضاف: “يعدّ الطرازان المذهلان BMW X5 وBMW X7 من أكثر سياراتنا شهرة، ونحن نرحّب بعملائنا الذين يرغبون بقيادة إحدى السيارات من هذين الطرازين للاستفادة من العرض الحصري المذهل الذي نقدّمه لهم هذا العام في ختام شهر رمضان المبارك”.

قد يعجبك ايضا