شركة ناغي للسيارات تطلق حملة جديدة مليئة بالمزايا الحصرية لعملاء جينيسيس

تشمل المزايا الإضافية التي تقدمها شركة ناغي للسيارات - جينيسيس لعملائها في المنطقة الغربية ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات غير محدود الكيلومترات

موتورز موشن – أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، حملة كاملة من العروض والباقات والتجارب، لعملائها مع امتيازات حصرية على طرازات G70 و G80 من جينيسيس في المملكة. وتستند العلامة التجارية الرائدة على فلسفة التصميم المتأصلة والمعروفة بمفهوم “الأناقة الرياضية”، ويتجلى روعة التصميم وفخامته في أسطول واسع من سيارات جينيسيس الذي يشمل طراز G70 و G80 من فئة سيدان الفخمة متوسطة الحجم.

ويمكن لعملاء جينيسيس الاستفادة من حملة من المزايا الحصرية، منها إمكانية التمويل البنكي بدون رسوم ادارية وبمعدل النسبة هي 0%.

ولضمان حصول عملاء جينيسيس على أفضل تجربة للشراء وامتلاك السيارة دون متاعب، الناغي يقدم صيانة دورية مجانية لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر، يغطي أعمال الصيانة.

تشمل المزايا الإضافية التي تقدمها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – جينيسيس، لعملائها في المنطقة الغربية أيضاً ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات غير محدود الكيلومترات، الذي يضمن ثقة العملاء ويساعدهم في اتخاذ قرار الشراء. تقدم الشركة أيضاً خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات لضمان راحة البال، فضلاً عن مجموعة خدمات جينيسيس “كونسيرج” لمدة عامين.

قد يعجبك ايضا