إطلاق شراكة جديدة بين “الناغي للسيارات” وشركة “بروتيك مونتي كارلو”

توفر الشركة خدمات إستثنائية تجمع بين التكنولوجيا والشغف، بحيث تحظى كلّ سيارة بأعلى مستوى من الاهتمام

موتورز موشن – أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري المعتمد لمجموعة “بي أم دبليو” (BMW) في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق شراكة جديدة مع شركة “بروتيك مونتي كارلو”، المتخصّصة في تقديم حلول العناية الشاملة للسيارات، والتي تتمتع بشهرة عالمية واسعة.

شركة بروتيك مونتي كارلو، التي يقع مقرّها الرئيسي في مدينة موناكو، متخصّصة بتقديم العناية الاحترافية من الناحية الجمالية للسيارات منذ عام 1989. وبفضل الخدمات التي تقدمها الشركة ومجموعة المنتجات المختلفة ذات الجودة العالية والتي تصنع في مختبراتها، فإنّ الشركة  تضمن توفير حلول متميزة ومبتكرة لحماية السيارات والعناية بها.

وتوفر شركة بروتيك مونتي كارلو خدمات إستثنائية تجمع بين التكنولوجيا والشغف، حيث تحظى كلّ سيارة بأعلى مستوى من الاهتمام والاحترافية اللذين يقدمهما فريق العمل من التقنيين أصحاب الخبرة في الشركة.

وكانت شركة بروتيك مونتي كارلو قد عملت على تطوير مفهوم “سبا السيارات” في جميع أنحاء العالم، لتقدم خدماتها الفائقة والمتميزة في مختلف أرجاء العالم ضمن وجهات عديدة مثل أبوظبي ودبي وفرنسا والكويت ومصر، وغيرها.

تشمل قائمة أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة خدمة 3D+ Paint Treatment، التي توفر حماية دائمة الأسطح المطلية من التقادم وتأثير العوامل اليومية باستخدام أحدث التقنيات التي تجعل من هذه الأسطح أكثر مقاومة لتقادم العمر الافتراضي للطلاء، كما تجعلها مضادة للأوساخ والالتصاق، وتتوفر هذه الخدمة مع ضمان لمدة 5 سنوات.

كما تقدم الشركة خدمات إضافية، مثل عازل حراري باستخدام افلام حماية عالية الجودة، وكذلك درع الحماية الشفاف الذي يحمي هيكل السيارة ويحافظ عليه من تأثيرات وعوامل الطريق المختلفة، كما تتوفر لديها خدمة تغليف السيارة بأفلام عالية الجودة بخيارات متعددة، مثل اللون المطفي والكربوني واللامع، وخدمة معالجة الزجاج، التي تشكل ارتباطاً دائماً بالبنية الطبيعية للزجاج وتضفي عليه طبقة فعالة مضادة للالتصاق والأوساخ.

تتوفر جميع هذه الخدمات التي توفرها الشركة بضمان يتراوح ما بين سنتين وعشر سنوات لمنح العملاء راحة البال.

وفي تعليق له، قال مارك نوتكين، المدير الإداري لمجموعة BMW في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “يسعدنا تقديم هذه الخدمة الجديدة والحصرية لعملائنا، والتي تعدّ مثالية لأنها تقدم حلولاً جمالية متكاملة من خلال توفير مستوى عالٍ من التميز تعززه جودة المنتجات التي تقدمها الشركة”.

وأضاف: “يمكننا من خلال شراكتنا مع شركة بروتيك مونتي كارلو أن نضمن لعملائنا مشاركة شغفهم بالسيارات والاستفادة من التاريخ الثري الذي تتمتع به موناكو في عالم رياضة السيارات والسباقات”.

من جانبه، قال مايكل كاري، المدير الإداري في شركة بروتيك مونتي كارلو، المملكة العربية السعودية: “يُعدّ هذا التعاون إنجازاً رائعاً بالنسبة لشركتنا في المملكة العربية السعودية. لقد سبق لنا أن أطلقنا تعاوناً مع مجموعة BMW في عدد من الأسواق الأخرى حول العالم، ونحن حريصون على رفع مستوى الجودة المتاحة لعملاء شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، كما أننا على ثقة من أن العملاء سيحققون أعلى قدر من الفائدة، عند التقاء أعلى مستويات الفخامة، وبفضل هذه الشراكة المميزة، فإنه الوقت الأمثل لتوفير العناية الأمثل للسيارة كما تستحقّ”.

قد يعجبك ايضا