نيسان تُتيح فرصة فريدة لتجربة قيادة سيارة “أريا” الكهربائية المبتكرة

تعكس "أريا" مسيرة نيسان التطلعية نحو مستقبل السيارات الكهربائية والتنقل المستدام ضمن بيئة مبتكرة وآمنة

موتورز موشن – أعلنت شركة نيسان، الشريك الرسمي البارز لقطاع السيارات لإكسبو 2020 دبي، عن إطلاق مبادرة جديدة كجزء من المحتوى الرقمي الذي تنظمه العلامة التجارية خلال فعالية المعرض، حيث ستتيح للجماهير تجربة افتراضية فريدة لقيادة سيارة أريا الكهربائية كلياً واختبار مزايا التنقل الذكي من نيسان.

ويتزامن إطلاق لعبة قيادة سيارة أريا الكهربائية مع أسبوع “الإمارات تبتكر” للاحتفاء بثقافة الابتكار السائدة في الإمارات، وهي ترتقي بمستويات الترفيه وتقدّم للمشاركين لمحة عن مستقبل التنقل، حيث تتيح لهم استكشاف أريا ومزاياها الرائدة في فئتها ضمن بيئة مبتكرة وغامرة. وستتسنّى للاعبين من خلال تعدّد مستويات اللعبة تجربة مزايا التنقل الذكي من نيسان، بما في ذلك نظاما ProPILOT 2.0 و e-4ORCE على مختلف أنواع التضاريس وفهم فوائدهما بشكل أفضل. كما تعرض نيسان من خلال اللعبة مساعي الشركة الهادفة إلى توفير تجارب مبتكرة للعملاء.

وفي هذا الإطار، قال تييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: “أريا هي رمز التنقل الذكي من نيسان، وقد تمكّنا من خلال هذه الحملة الرقمية من عرض قدراتها التي تساهم في إرساء عالم أكثر أماناً واتصالاً للجميع. وتعدّ الحملة المبتكرة التي تجمع بين ابتكارات القيادة والترفيه شهادة على فلسفة نيسان القائمة على الابتكار، ومن خلال إضفاء طابع تنافسي إليها، ستحقق هذه اللعبة نجاحاً كبيراً في صفوف العملاء في  المنطقة.”

وجرى عرض أريا لأول مرة في المنطقة في إكسبو 2020 دبي العام الماضي، وهي تعكس مسيرة نيسان التطلعية نحو مستقبل السيارات الكهربائية والتنقل المستدام. وتشكّل لعبة أريا الرقمية الجديدة جزءاً من محتوى نيسان الحصري الذي تمّ إنشاؤه خصيصاً لفعالية إكسبو 2020 دبي، وتتيح للاعبين تجربة مزايا التنقل الذكي من نيسان مباشرةً على مختلف أنواع الطرق والاطلاع على فوائدها. كما يسمح نظام ProPILOT 2.0 المتكامل للمشاركين بتجربة القيادة من دون استخدام اليدين في بيئة آمنة، حيث أنه يستخدم الكاميرات الاستشعارية، ونظام تحديد المواقع وبيانات البنية التحتية للطرق.

ويمرّ اللاعبون مع تخطّيهم المستويات المتتالية عبر مراحل ومسارات مختلفة عدة لاختبار تقنية قيادة معيّنة، من بينها تقنية e-4ORCE التي تعمل على رفع الطاقة تلقائيّاً عند أمسّ الحاجة إليها، ويشاهد اللاعبون فوائد التحكم بالقيادة الكهربائية والدفع الكليّ وبالهيكل والذي يوفر ثباتاً تاماً على الطرق وعزم دوران وكفاءة عاليين. ويبرز العنصر التنافسي أيضاً من خلال التحديات المتعددة التي يتعيّن على اللاعبين خوضها، بما في ذلك تخطّي السيارات بشكل مستقل. كما يمكنهم تحميل رسم بياني في نهاية اللعبة لتشاركه مع الأصدقاء وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعدّ لعبة قيادة السيارة الكهربائية أحدث إضافة إلى موقع The Nissan NEXT الذي يضمّ مجموعة متنوعة من المعلومات، بما في ذلك المحتوى الذي تمّ إعداده خصيصاً للفعالية الدولية. كما يستضيف الموقع حملة الأوريغامي التي تمّ إطلاقها الشهر الماضي والتي تشجع المشاركين على الالتزام بمستقبل أكثر استدامة وتتيح لهم فرصة إدراج أهدافهم البيئية على شكل زهرة ورقية رقمية.

قد يعجبك ايضا